الرئيسيةخليجيةملامح خطة المنتخب السعودي لمواجهة الصين

المنتخب السعودي

سعودي 360 – استقر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، على التشكيل الذي سيخوض مباراته المنتظرة اليوم ضد الصين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ملامح خطة المنتخب السعودي لمواجهة الصين
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد لم يجرِ أي تغيير على التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي، قبل مواجهة نظيره الصيني.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رينارد سيخوض مواجهة الصين بتشكيل مكون من؛ محمد العويس في حراسة المرمى، وسلطان الغنام وعبدالإله العمري وعبدالله مادو وياسر الشهراني في الدفاع.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن رينارد اعتمد عبدالإله المالكي ومحمد كنو وسلمان الفرج في خط الوسط، وفهد المولد وعبدالرحمن غريب وصالح الشهري في الهجوم.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن المدرب الفرنسي اعتمد لمواجهة الصين، التشكيل ذاته الذي خاض مباراة اليابان الماضية، والتي انتهت بفوز “الأخضر” 1-0.
⚽⚽
الفيلسوف @YousifAlthunian أكثر نجوم الأخضر تسجيلًا على الصين .
– هل ممكن أحد يسجل هدفين وأكثر اليوم🤔#السعودية_الصين #تصفيات_كأس_العالم_2022 pic.twitter.com/Iq8hFLzsfT
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 12, 2021

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الصين، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الصيني في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما يقبع منتخب الصين في المركز الخامس.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....