الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. الراقي يتخذ خطوة بعد أزمة بلايلي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حيث يقترب السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي من الوصول إلى رقم ناصر الشمراني التاريخي في الدوري السعودي للمحترفين.

كم هدفاً يحتاجه السومة لكسر رقم الشمراني القياسي؟

السومة – الشمراني
ويعد الزلزال ناصر الشمراني نجم الوحدة والهلال والشباب والاتحاد السابق هو الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف في موسم 2008/09.

حيدر العامر: ندمت على انضمامي إلى الأهلي السعودي
حيدر العامر
أكد حيدر العامر لاعب الأهلي وهجر سابقاً، ندمه الشديد على انتقاله إلى الراقي مشيراً لأنه لو عاد به الزمن لقرر الاستمرار مع فريقه هجر ورفض العرض المقدم له من الملكي.
وكان الظهير الأيسر حيد العامر قد مثل صفوف هجر خلال الفترة من 2007 حتى 2012 عندما قرر قبول عرض الأهلي وأنهى عقده بعد ذلك بالتراضي في 2014 ثم وقع بعدها مع العدالة ثم العمران.

بعد أزمة بلايلي.. الأهلي السعودي يتخذ خطوة هامة
بلايلي وبن مشعل
اتخذت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة عبدالإله مؤمنة خطوة هامة تجاه اللاعبين وذلك بعد ظهور أزمة الجزائري يوسف بلايلي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أفادت بأن الجزائري يوسف بلايلي قد هدد بفسخ عقده مع النادي حال عدم استلامه لرواتبه المتأخرة وذلك في ظل الأوضاع الراهنة بسبب تفشي فيروس كورونا.

تطورات جديدة في إصابة نجم الأهلي السعودي
كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديدة بشأن إصابة مدافع النادي الأهلي محمد خبراني.
وكان خبراني قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثالثة وغاب على إثر تلك الإصابة فترة طويلة عن المشاركة مع الراقي.

حسين عبدالغني: عودة الاتحاد ستكون في صالح الأهلي

حسين عبدالغني
أكد حسين عبدالغني قائد الأهلي، على أهمية عودة نادي الاتحاد لسابق عهده وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة حتى توقف المسابقة بسبب فيروس كورونا.
  التفاصيل من هنا
عبدالغني يتحدث عن اعتزاله وعشق ليفربول والحل الأمثل للدوري
كشف حسين عبدالغني، قائد فريق أهلي جدة، حقيقة تفكيره في الاعتزال بعد انتهاء فترة توقف النشاط الرياضي، مقدماً الحل الأمثل لمصير الدوري السعودي.
ونفى عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، تفكيره في الاعتزال بعد انتهاء فترة التوقف، مؤكداً أن تركيزه حالياً منصب على الاستعداد لاستكمال المنافسات في الدوري السعودي وكأس الملك، بعد التخلص من فيروس “كورونا”.

التفاصيل من هنا
بينهم المؤشر.. خطوة من الأهلي لحسم مصير الثلاثي “الحُر”
كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، خطوة هامة لحسم موقفها من تجديد عقود ثلاثي “الراقي” الحُر.
ودخل الثلاثي؛ سلمان المؤشر، والحارس ياسر المسيليم، ومهند عسيري، لاعبو فريق الأهلي، الفترة الحرة منذ أشهر قليلة، والتي تتيح لهم التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة الأهلي، حيث تنتهي عقودهم في يونيو المقبل.
التفاصيل من هنا
رئيس الأهلي السابق يكشف كواليس “نارية” في التعاقد مع السومة
كشف الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي الأسبق، كواليس “نارية” في مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن كواليس تعاقد قلعة الراقي، مع الأسطورة السورية عمر السومة، في صيف عام 2014.
وانضم السومة صاحب الـ31 عاماً لصفوف الأهلي، في يوليو 2014 قادماً من القادسية الكويتي، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” يمتد حتى يونيو 2021 المقبل.

التفاصيل من هنا
بعد رغبته في الرحيل.. ماذا قدم دي سوزا بقميص الأهلي؟
أثار البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب خط وسط فريق الأهلي، جدلاً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أبدى رغبته في الرحيل.
واعترف دي سوزا في تصريحات لصحيفة “haberglobal” التركية، برغبته في مغادرة الأهلي والعودة إلى تركيا، موضحاً أنه سيناقش الأمر مع إدارة “الراقي” الفترة المقبلة.
التفاصيل من هنا
طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين وموعد عودتهم
تحدث حاتم جمعة، طبيب الأهلي السعودي، عن حالة اللاعبين المصابين والموعد المحدد لعودتهم وذلك في ظل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد – 19” المستجد.
وأكد “جمعة” أن اللاعبين المصابين يحتاجون لفترة إعداد ما بين 3 إلى 4 أسابيع وذلك حال استغرق التوقف الحالي شهراً واحداً علماً بأن النشاط الرياضي توقف في 14 من شهر مارس الماضي.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة