الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. حقيقة مفاوضات الراقي مع عموري

الأهلي السعودي

سعودي 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء الموافق 8/7/2020، حيث كشف مصدر في النادي الأهلي السعودي حقيقة الدخول في مفاوضات مع الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري لاعب الجزيرة.

حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع عموري

عموري

وكانت تقارير إماراتية قد أشارت إلى أن الأهلي قد أبدى رغبته في الحصول على توقيع عمر عبدالرحمن نجم منتخب الإمارات ليعود من جديد للدوري السعودي بعد تجربته القصيرة مع الهلال.

 التفاصيل من هنا

السومة وخربين ضمن أساطير سوريا في دوري أبطال آسيا
خربين والسومة
سلّط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على أفضل 5 لاعبين سوريين تألقوا مع أنديتهم في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح “الآسيوي” في تقريره أن آخر ظهور لأندية سوريا في دوري أبطال آسيا كان عام 2008، لكن لاعبي هذا البلد واصلوا التألق مع أندية من مختلف أنحاء منطقة غرب آسيا.

 التفاصيل من هنا

سبب نقل تدريبات الأهلي السعودي إلى ملعب “الجوهرة”
تدريبات الأهلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ونقل الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي التدريبات أمس الثلاثاء، إلى الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بسبب عدم جاهزية ملعب النادي.

 التفاصيل من هنا

موعد عودة بلايلي وبلعمري ثنائي الأهلي والشباب إلى السعودية
بلعمري وبلايلي
يستعد جمال بلعمري وابن جلدته يوسف بلايلي لاعبي الأهلي والشباب للعودة إلى المملكة السعودية استعداداً لاستكمال مباريات الموسم الحالي 2019/20.

وبحسب مصادر برنامج “الحصاد الرياضي” فأن عودة يوسف بلايلي وجمال بلعمري ثنائي فريقي الأهلي والشباب من الجزائر ستكون يوم الجمعة القادم عبر طائرة الخطوط السعودية.

مفاجأة.. إصابة نجم الأهلي السعودي وزوجته بفيروس كورونا!

الأهلي السعودي
كشفت صحيفة “سبورت” البوسنية، إصابة ألفيس ساريتش محترف الأهلي السعودي بفيروس كورونا وذلك بسبب حفل زفافه الذي أُقيم منذ أيام قليلة.

وكانت وزارة الرياضة في السعودية قد قررت عودة النشاط الكروي وتدريبات الأندية بشكل طبيعي وسط تطبيق إجراءات احترازية صارمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

موافقة ثلاثية.. تحكيم “أجنبي” لموقعة الهلال والنصر وديربي جدة
الهلال والنصر
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب الاتحاد السعودي لكرة القدم، من إسناد مهمة إدارة قمة الهلال والنصر، وديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، لطواقم تحكيم أجنبية.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

 التفاصيل من هنا

محترف الأهلي يصل إلى جدة.. صورة
لوكاس ليما وجوزيف دي سوزا
وصل البرازيلي لوكاس ليما محترف النادي الأهلي السعودي منذ قليل، إلى جدة وذلك للالتحاق بتدريبات الراقي استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الحالي.

وكان لوكاس ليما قد نشر فيديو له عبر حسابه بـ”انستجرام” أثناء تواجده في الطائرة المتجهة إلى السعودية وذلك بعد سفره إلى البرازيل في الفترة الماضية بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

 التفاصيل من هنا

مأزق جديد يواجه الأهلي السعودي.. و”التونسي” كلمة السر!
فريق الأهلي السعودي
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مأزق جديد يواجه إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، خلال الفترة الحالية، وقبل استئناف الموسم الرياضي الحالي.

وانقطع التونسي حاتم جمعة، طبيب النادي الأهلي عن الحضور لمقر “الراقي” وعيادته الخاصة، منذ انتهاء عقده نهاية يونيو الماضي، وعدم توصله لاتفاق نهائي بشأن استمراره من عدمه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....