Home خليجية ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. معدل نقاط الراقي في 22 جولة بالدوري خلال 12 موسم

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. معدل نقاط الراقي في 22 جولة بالدوري خلال 12 موسم

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. معدل نقاط الراقي في 22 جولة بالدوري خلال 12 موسم

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حيث حصد فريق أهلي جدة، أقل معدل من النقاط خلال 22 ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مقارنة بمشوار في 12 موسم سابق.

خلال 12 موسماً.. معدل نقاط الأهلي في 22 جولة من الدوري السعودي

فريق الأهلي السعودي

وقررت وزارة الرياضة تعليق النشاط الرياضي في السعودية لحين إشعار آخر، بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي، وبات مصير استكمال المنافسة مجهولاً حتى الآن.

شرط جديد.. دي سوزا يوضح حقيقة رغبته في الرحيل عن الأهلي السعودي
جوزيف دي سوزا
كشف البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب خط وسط فريق الأهلي، حقيقة رغبته في فسخ عقده مع “الراقي” والعودة إلى تركيا، محدداً شرطاً للاستمرار.

وكان دي سوزا عترف في تصريحات لصحيفة “haberglobal” التركية، برغبته في مغادرة الأهلي والعودة إلى تركيا، موضحاً أنه سيناقش الأمر مع إدارة “الراقي” الفترة المقبلة.

كم هدفاً يحتاجه السومة لكسر رقم الشمراني القياسي؟

السومة – الشمراني
يقترب السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي من الوصول إلى رقم ناصر الشمراني التاريخي في الدوري السعودي للمحترفين.
ويعد الزلزال ناصر الشمراني نجم الوحدة والهلال والشباب والاتحاد السابق هو الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف في موسم 2008/09.

حيدر العامر: ندمت على انضمامي إلى الأهلي السعودي
حيدر العامر
أكد حيدر العامر لاعب الأهلي وهجر سابقاً، ندمه الشديد على انتقاله إلى الراقي مشيراً لأنه لو عاد به الزمن لقرر الاستمرار مع فريقه هجر ورفض العرض المقدم له من الملكي.
وكان الظهير الأيسر حيد العامر قد مثل صفوف هجر خلال الفترة من 2007 حتى 2012 عندما قرر قبول عرض الأهلي وأنهى عقده بعد ذلك بالتراضي في 2014 ثم وقع بعدها مع العدالة ثم العمران.

بعد أزمة بلايلي.. الأهلي السعودي يتخذ خطوة هامة
بلايلي وبن مشعل
اتخذت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة عبدالإله مؤمنة خطوة هامة تجاه اللاعبين وذلك بعد ظهور أزمة الجزائري يوسف بلايلي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أفادت بأن الجزائري يوسف بلايلي قد هدد بفسخ عقده مع النادي حال عدم استلامه لرواتبه المتأخرة وذلك في ظل الأوضاع الراهنة بسبب تفشي فيروس كورونا.

تطورات جديدة في إصابة نجم الأهلي السعودي
كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديدة بشأن إصابة مدافع النادي الأهلي محمد خبراني.
وكان خبراني قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثالثة وغاب على إثر تلك الإصابة فترة طويلة عن المشاركة مع الراقي.