Home خليجية ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد مهدد بعقوبة قاسية بسبب دا كوستا

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد مهدد بعقوبة قاسية بسبب دا كوستا

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد مهدد بعقوبة قاسية بسبب دا كوستا

اتحاد جدة

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم حيث كشفت تقارير صحفية عن العقوبة المرتقبة ضد نادي الاتحاد بسبب قضية المغربي مروان دا كوستا الذي رحل عن صفوف العميد هذا الموسم بعد فسخ عقده.

نادي الاتحاد مهدد بعقوبة قاسية بسبب دا كوستا

مروان دا كوستا

ورحل دا كوستا في ديسمبر الماضي بعد فسخ عقده مع الاتحاد من طرف واحد بسبب  عدم استلامه مستحقاته السابقة والتي تشمل مميزات أخرى إضافةً لمقدم العقد.

حمزة إدريس يحدد ما يحتاجه نادي الاتحاد ليعود لأمجاده

حمزة إدريس
تحدث حمزة إدريس نجم نادي الاتحاد السابق، عن وضع العميد المتراجع في الوقت الحالي مشيراً إلى أهم ما يحتاجه العميد كي يعود من جديد لسابق عهده.

وقال إدريس في تصريحاته عبر برنامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية: “الاتحاد فريق كبير وإذا مرّ بظروف فهو بالتأكيد قادر على العودة والنادي يحتاج للصبر من المشجعين ودعم كبير”.

محترف الاتحاد: أنا عالق في ألمانيا ولا أعرف أين أذهب!
فريق الاتحاد
أشار الأرجنتيني ليوناردو جيل محترف نادي الاتحاد إلى أنه عالق في مطار فرانكفورت بألمانيا منذ يوم الجمعة الماضي.

وأبدى ليوناردو جيل منذ أيام رغبته في العودة إلى الأرجنتين وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

صفقة تبادلية مرتقبة بين الاتحاد وفنربخشة

فريق الاتحاد
كشفت تقارير صحفية صربية اليوم، عن عملية تبادلية يمكن أن تتم بين ناديي الاتحاد وفنربخشة التركي وذلك عند فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

وتشهد الفترة الحالية توقف جميع الأنشطة الرياضية في مختلف بلدان العالم وذلك نظراً لتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” الذي أصبح وباءً عالمياً.

كاريلي يُقرر تصعيد ثنائي “شباب” الاتحاد
فابيو كاريلي
بدأ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، الإعداد للمرحلة المقبلة، تأهباً لانتهاء فترة التوقف وعودة النشاط الرياضي في المملكة من جديد.

وعاد كاريلي إلى بلاده منذ أيام للبقاء مع أسرته، بعد قرار الأندية بالسماح للاعبين الأجانب والأجهزة الفنية بالسفر، لاستمرار توقف النشاط واحتمالية عودته بعد 3 أشهر.

محترف الاتحاد يضحك على نظرية المؤامرة

أصبح تفينتي أنشخيدة بطلا للدوري الهولندي في عام 2010 بعد معركة مثيرة مع آياكس، وانتزع تفينتي حينها اللقب بعد فوزه  2-0 على فينورد في الجولة قبل الأخيرة، وهي المباراة التي سارت بشكل جيد للغاية للفريق المضيف.

اعتقد البعض في أمستردام أن لاعبي فينورد تهاونوا في المباراة حتى يفوز تفينتي ويخسر آياكس لقب الدوري الهولندي، لكن محترف نادي الاتحاد كريم الأحمدي، الذي كان حينها لاعب فينورد، نفى ذلك بشدة.

مدرب الاتحاد يفاوض ملك ركلات الترجيح

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن مدرب نادي الاتحاد، فابيو كاريلي، استطلع رأي حارس فلامنجو، دييغو ألفيس، حول إمكانية الانتقال إلى العميد بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويتواجد في فريق فلامنجو البرازيلي حاليا 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وأحد هؤلاء اللاعبين هو دييجو ألفيس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here