الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الجمعة 6 – 03 – 2020

يفتتح فريق فالنسيا منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني عندما يواجه مضيفه ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الجمعة.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق نقطة فقط عن صاحب المركز الثاني برشلونة، لتشتعل المنافسة بين الغريمين على لقب الليجا هذا الموسم.
ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة ضيفه ريال سوسيداد مساء غد السبت، بينما سيحل المتصدر ريال مدريد ضيفاً على بيتيس يوم الأحد.

وسيستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأبرز الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر مارس الحالي :
فرينكي دي يونج
نجم هولندا السابق يقلل من قيمة دي يونج في برشلونة
اعترف رود جوليت نجم منتخب هولندا السابق أنه قلق بشأن مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة، حيث يرى نجم ميلان السابق أن اللاعب الشاب لم يصل للمستوى الأعلى بعد.
إقرأ الخبر كلملاً
مباراة برشلونة وريال سوسيداد الماضية
قبل مباراة برشلونة القادمة .. تاريخ مواجهات البرسا أمام ريال سوسيداد
يستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه ريال سوسيداد على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة والقنوات الناقلة
تتجه أنظار عشاق الدوري الإسباني مساء غدًا السبت، إلى مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر الليجا، على ملعب كامب نو.
إقرأ الخبر كاملاً
أتلتيك بلباو وريال سوسيداد
ديربي الباسك يُحدد بطل كأس ملك إسبانيا لأول مرة في التاريخ
تمكن نادي أتلتيك بيلباو من تجاوز عقبة مُنافسه غرناطة في دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك رغم هزيمته بهدفين لهدف، مُستفيداً من الهدف الذي سجله خارج أرضه الذي منحه الأفضلية بعد الفوز بهدف دون رد في مُباراة الذهاب.
إقرأ الخبر كاملاً
حيرة زيدان الكبرى بسبب مودريتش وكروس
أحد أكثر الأمور المثيرة للاهتمام في الفترة الأخيرة داخل نادي ريال مدريد، هو ما يقوم به المدرب زين الدين زيدان، مع ثنائي فريقه لوكا مودريتش وتوني كروس.
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه في 6 مباريات لريال مدريد خلال الشهر الماضي، بدأ كروس ومودريتش معاً مرة واحدة فقط كانت ضد ليفانتي، لكنه اعتاد على الدفع بواحد منهم فقط ويستريح الأخر.
إقرأ الخبر كاملاً
سيتيين يعتذر عن سلوك مساعده خلال كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة
أكد كيكي سيتيين، المُديرالفني لفريق برشلونة، على اعتذاره للجميع بسبب تصرف مُساعده إيدير سارابيا خلال الكلاسيكو الأخير الذي جمع الكتلان ضد ريال مدريد، وأظهرت الكاميرات سارابيا وهو ينتقد بحدة أداء لاعبي الفريق خلال المُباراة.
إقرأ الخبر كاملاً
مهاجم بيتيس يتوعد ريال مدريد: لا أفكر سوى في هزيمتهم
أرسل بورخا إيغليسياس، مهاجم نادي ريال بيتيس، رسالة تحذيرية إلى ريال مدريد، قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب بينيتو فيامارين، يوم الأحد المقبل، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.
إقرأ الخبر كاملاً
زيدان فاض به الكيل من جاريث بيل
بدأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في إخراج لاعبه الويلزي جاريث بيل، من حساباته من جديد.
إقرأ الخبر كاملاً
التحديات المستحيلة لفلورتينو بيريز مع ريال مدريد هذا الموسم
طالب فلورتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، جماهير النادي بالوقوف خلفه ودعم الفريق في الفترة الحاسمة من الموسم.
إقرأ الخبر كاملاً
إدين هازارد
رسمياً.. ريال مدريد يصدر بياناً جديداً بشأن إصابة هازارد
أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً بشأن إصابة النجم البلجيكي إدين هازارد مساء اليوم الخميس.
إقرأ الخبر كاملاً
مارتن أوديجارد
سبب فشل صفقة تعاقد برشلونة مع موهوب ريال مدريد أوديجارد
كشفت صحيفة آس الإسبانية النقاب عن فشل صفقة انتقال الموهوب النرويجي مارتن أوديجارد لنادي برشلونة الإسباني قبل انضمامه لفريق ريال مدريد الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
إيسكو
موقف إيسكو من المشاركة مع ريال مدريد أمام ريال بيتيس
يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة فريق ريال بيتيس يوم الأحد المقبل في ملعب بينيتو فيامارين في مدينة إشبيلية برسم مباريات الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
مدرب خيتافي: لا أريد أن يفعل حارسي ما قام به تير شتيجن !
أكد خوسيه بوردالاس، المدير الفني لنادي خيتافي، أنه لا يريد أن يلعب فريقه بنفس طريقة برشلونة، بعد الانتقادات التي وجهت له من جانب فرينكي دي يونج، على أسلوب لعبه أمام أياكس في بطولة الدوري الأوروبي.
إقرأ الخبر كاملاً
أنطوان جريزمان
ميسي السبب في هبوط مستوى أنطوان جريزمان!
العديد من التساؤلات انتشرت في الآونة الأخيرة عن سبب عدم ظهور النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني بشكل جيد مع الفريق الكتالوني عكس ما كان عليه مردوده مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
ميسي يعيش موسمه الأسوأ فردياً منذ تتويجه بأول كرة ذهبية
يمر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بأوقات عصيبة خلال الموسم الحالي في ظل النتائج السيئة التي يحققها فريقه في مختلف البطولات، كما بدأت تظهر عليه ملامح التقدم في السن وانخفض مردوده الفردي بشكل طفيف مقارنة بالمواسم الماضية.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....