الرئيسيةعالميةملخص آخر أخبار الزمالك المصري اليوم.. حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو عن...

وكالات : – يقدم موقع سبورت “360” ملخصا لأخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار الساعات الماضية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ويلتزم لاعبو نادي الزمالك مؤخرا بتعليمات الحجر الصحي والتدريب في منازلهم من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية بتعليمات من الفرنسي باتريس كارتيرون.
حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك

وكالات : – استقر مسئولو نادي الزمالك، على موقفهم النهائي بخصوص رحيل أحمد سيد “زيزو”، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وذكرت عدة تقارير صحفية مصرية، اليوم أن نادي الزمالك لا يفكر في بيع أحمد سيد “زيزو” خلال  الصيف المقبل لأنه واحد من اللاعبين المهمين بالفريق الأبيض.
وأشارت التقارير إلى أن مسئولي الزمالك ينفون تلقيهم أي عروض أوروبية رسمية لأحمد سيد “زيزو”  من أجل بيعه في الصيف.

لمتابعة التفاصيل من هنا
معروف يوسف يعقد الأمور على الزمالك في صفقات الصيف

وكالات : – يرفض معروف يوسف، لاعب وسط نادي الزمالك والمعار لصفوف المقاولون العرب، الدخول في أي صفقات تبادلية مع الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد إنتهاء إعارته رفقة ذئاب الجبل.

 وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن معروف يوسف رفض فكرة دخوله في صفقات تبادلية بين الزمالك وأندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويريد تحديد مصيره بنفسه.
وأشارت التقارير إلى أن معروف يوسف ينتظر قرار نادي الزمالك بخصوص قيده بقائمة الفريق خلال الموسم المقبل لكن حال لم يتم قيده فلن يرضى النيجيري بالدخول في أي صفقة تبادلية.

لمتابعة التفاصيل من هنا

سنة المعاناة.. باهر المحمدي وكابوس أبيض قبل حرب الأهلي والزمالك 

وكالات : – قوة بدنية هائلة وقدرة كبيرة على اللعب بأكثر من مركز فهو قائد الإسماعيلي ويتمتع بحصانة وحب كبير من الجماهير.. الحديث عن باهر المحمدي، جوهرة الدراويش الجديدة الذي أصبح في الفترة الأخيرة، صدام الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه هذا الصيف.
ويرغب النادي الأهلي في ضم باهر المحمدي بعد قرار أحمد فتحي بالرحيل عن صفوفه والانتقال إلى بيراميدز بسبب الصفات المذكور سلفا.
بينما نادي الزمالك يخشى رحيل محمود علاء عن صفوفه لذلك يهتم بضم باهر المحمدي القادر أيضا على اللعب بالجبهة اليمنى وما يفيد المارد الأبيض كثيرا لأنه يبحث عن ظهير أيمن لمنافسة حازم إمام وأحمد عيد.
لمتابعة التفاصيل من هنا 
كارتيرون يحسم موقفه من رحيل إمام عاشور

وكالات : – كشف الإعلامي خالد الغندور، مقدم برنامج “زملكاوي” في قناة نادي الزمالك الرسمية عن حقيقة طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، بيع إمام عاشور، جناح القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقال خالد الغندور إن باتريس كارتيرون لم يطلب رحيل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك خلال الصيف المقبل.
وشدد خالد الغندور على أنه الشائعات المنتشرة حول رحيل إمام عاشور عن الزمالك عارية من الصحة وكلام غير صحيح.

لمتابعة التفاصيل من هنا
الزمالك يستهدف صفقة جديدة من بيراميدز ويرفض طلب السماوي
وكالات : – يستهدف نادي الزمالك، للتعاقد مع محمد فاروق، لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن نادي الزمالك يرغب بقوة في تدعيم صفوفه بمحمد فاروق، جناح بيراميدز هذا الصيف بعد تألقه مع الفريق السماوي هذا الصيف.
وتابعت التقارير أن محمد فاروق يرحب بالانتقال لصفوف نادي الزمالك حال توصل الأخير للاتفاق مع بيراميدز لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

لمتابعة التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة