الرئيسيةعالميةملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم .. وليد أزارو بالمقدمة.. نجوم...

وكالات : نقدم ملخصا لكافة أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الأربعاء الموافق يوم 15 من شهر إبريل لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب هو رحيل النجم أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز.
ولكن الوسط الرياضي المصري لا يخلو دائمًا من الأخبار خاصة في نادي الزمالك والنادي الأهلي متصدر بطولة الدوري العام وحامل اللقب لذلك نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز وآخر ماجاء من أحداث.

وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق

وليد أزارو بالمقدمة.. نجوم وفرص ميتة في العودة للأهلي والزمالك

يتواجد أكثر من طائر مهاجر عن ناديي الأهلي والزمالك خلال الموسم الجاري والطامح للعودة إلى سر الأحمر والأبيض بداية من الموسم الجديد.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

بديل أحمد فتحي.. شرط مثير من فايلر

وضع السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي المصري، بطل الدوري المصري، شرطا لبديل أحمد فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
صالح جمعة لاعب النادي الأهلي

صدمة جديدة لصالح جمعة في النادي الأهلي

تعرض النجم صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، لصدمة جديدة خلال الفترة الأخيرة من قبل السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي

رامي ربيعة يحدد موقفه من تجديد عقده مع الأهلي

اقترب مسئولو النادي الأهلي المصري، من حسم قضية تجديد رامي ربيعة، مدافع الفريق، عقده مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، الذي ينتهي في يونيو المقبل.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....