الرئيسيةعالميةملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يستبعد عودة مارسيلو بأوامر...

وكالات : – يرصد موقع “سبورت 360” ملخصا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار الساعات الماضية.

ويدخل النادي الأهلي في فترة راحة سلبية خلال الفترة الماضية بسبب توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي حتى نهاية شهر أبريل الجاري.
الأهلي يستبعد عودة مارسيلو بأوامر من فايلر

وكالات : – استبعد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، فكرة عودة حسين السيد”مارسيلو”، لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل بعد نهاية اعارتخ رفقة الصفاقسي التونسي.

 ورحل حسين السيد عن صفوف النادي الأهلي نحو الصفاقسي التونسي في يناير الماضي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.
ولم يشارك حسين السيد في أي مباراة مع النادي الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر قبل رحيله صوب الصفاقسي التونسي.

التفاصيل من هنا
فايلر يبلغ الأهلي برأيه بشأن ضم حمدي النقاز

وكالات : – حسم السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، موقفه من ضم التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق وفريق سودوفا الليتواني الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن فايلر أبلغ إدارة النادي الأهلي برفضه فكرة التعاقد مع حمدي النقاز في الصيف بسبب ضعف مستواه بعدما عرضه أحد وكلاء اللاعبين على مسئولي الشياطين الحمر.

التفاصيل من هنا

معركة ع هامش كورونا.. مصطفى فتحي وحدوتة مُرة

وكالات : – تدريبات قوية في المنازل ومتابعة مباريات قديمة ومشاهدة مسلسلات المفضلة وهى أمور يواظب عليها نجوم كرة القدم وأغلب الناس خلال الفترة الأخيرة بسبب توقف الدوريات العالمية والرياضيات بالكامل بعد جائحة كورونا التي اجتاحت العالم في شهر مارس الماضي.

والجميع يخترع ويبدع في فترة الحجر الصحي في منازلهم، عدة وسائل ترافيه على أنفسهم آملين في عودة النشاط الرياضي مرة أخرى خلال شهر يونيو المقبل .
وينوي موقع “سبورت 360” خلال فترة توقف النشاط الرياضي، إلقاء الضوء على عدة معارك داخلية بين الأندية واللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

 لم يصبح مصطفى فتحي، الفتى المدلل والذهبي في صفوف نادي الزمالك خلال الموسم الجاري بعدما عانى من هبوط بالمستوى نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة

حمدي النقاز يريد اللعب في الأهلي ويرفض الصلح مع الزمالك

وكالات : – يرغب حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق وفريق سودوفا الليتواني الحالي، في الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حمدي النقاز في تصريحات تلفزيونية اليوم إنه لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة  أو النجم والترجي التونسيين ويرتبط بعقد مع فريقه الحالي حتى نهاية الموسم الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....