الرئيسيةعالميةملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم .. أول تحرك من الخطيب...

وكالات : نقدم ملخصا لأأخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الأربعاء الموافق يوم 22 من شهر إبريل لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
ولكن الوسط الرياضي المصري لا يخلو دائمًا من الأخبار خاصة في نادي الزمالك والنادي الأهلي متصدر بطولة الدوري العام وحامل اللقب لذلك نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز وآخر ماجاء من أحداث.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أول تحرك من الخطيب تجاه بقاء رمضان صبحي
ينشغل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الفترة الماضية بقضية استمرار رمضان صبحي مع الشياطين الحمر بعد إنتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

زي النهاردة .. الأهلي يحسم القمة الـ 60 في الدوري ويهزم الزمالك 2-1

زي النهاردة يوم 22 أبريل من عام 1987، حقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

صحيفة إسبانية: كورونا أفقد الأهلي فرصة مواصلة الهينمة المحلية

مازالت أصداء التوقف العالمي للأنشطة الرياضي مستمرة في جميع الدول، لاسيما بعض الدوريات الكروية التي اقتربت فيها أندية بعينها من الحسم المبكر
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

نجم الأهلي السابق عن أزمة نادي القرن: ننافس على لقب الأكثر تتويجاً في العالم

تحدث عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي السابق عن أزمة نادي القرن الإفريقي بين الناديين الأهلي والزمالك.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....