الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. أحمد موسى يكشف حقيقة إصابته بفيروس...

النصر السعودي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث كشف النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، حقيقة إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، بعد عودته لموطنه مع عائلته، منذ أيام قليلة.

أحمد موسى يكشف حقيقة إصابته بفيروس “كورونا”

أحمد موسى

وغادر موسى المملكة منذ يومين، وعاد لموطنه نيجيريا، عبر طائرة خاصة على نفقته، حيث كلفته 90 ألف دولاراً أي ما يعادل 340 ألف ريال سعودي.
التفاصيل من هنا

هل ينضم للعالمي؟.. موقف يوشيدا من عرض نادي النصر
مايا يوشيدا
كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف الدولي الياباني مايا يوشيدا، مدافع فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، من الانضمام لنادي النصر، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد مع صخرة الدفاع اليابانية يوشيدا بدايةً من الموسم الجديد.

التفاصيل من هنا

نجم النصر ينهي المرحلة الأولى من التأهيل

فريق النصر السعودي
أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن عبدالله مادو مدافع النصر قد أنهى المرحلة الأولى من التأهيل وذلك عقب إجراء العملية الجراحية لتنظيف الركبة في شهر أبريل الجاري.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية خلال منتصف شهر مارس الماضي وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” الذي أصبح وباءً عالمياً.
التفاصيل من هنا

بن زكري ينفي الإساءة لنادي النصر

نور الدين بن زكري
نفى الجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك، مسألة الإساءة للنصر مؤكداً أنه ناي كبير وأن تصريحه الشهير أطلقه فقط من الناحية الفنية ليس أكثر.

وقال نور الدين  زكري في تصريح سابق له أن النصر لا يفوز عليه إلا بركلات الجزاء، وذلك جاء على خلفية خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد العالمي بالخسارة بنتيجة 4-2.
التفاصيل من هنا

إدريس فتوحي يوضح سبب عدم احتفال حمدالله بتسجيل الأهداف

حمدالله
تحدث المغربي إدريس فتوحي نجم نادي الحزم عن مواطنه عبدالرزاق حمدالله محترف النصر مشيداً بما يُقدمه الأخير مع فريقه في الدوري السعودي منذ الموسم الماضي.

وكان حمدالله قد انتقل إلى النصر في صيف 2018 وتمكن من حصد جائزتي أفضل لاعب وهداف في الموسم الماضي بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بتسجيله 34 هدفاً.
التفاصيل من هنا

بدر المطوع يكشف سبب عدم تجديد عقده مع النصر
بدر المطوع لاعب نادي النصر السعودي
كشف بدر المطوع لاعب نادي القادسية ومنتخب الكويت، سبب رحيله عن النصر السعودي وعدم تجديد عقده وذلك خلال 2011.

وانضم المطوع إلى النصر في يناير 2011 لمدة نصف موسم قابلة للتجديد بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه الأصلي والنادي السعودي.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة