الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. بيتروس يُغضب الجماهير بهذا التصرف

النصر السعودي

سعودي 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة الموافق 2020 /10/7، حيث تعرض البرازيلي بيتروس لاعب النصر، لهجوم قاسٍ من الجماهير السعودية بعد استعراض حذائه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

بيتروس يُغضب الجماهير بهذا التصرف.. ويعلّق: “لم أقصد الإساءة”

بيتروس

وعبّرت الجماهير السعودية عن غضبها بسبب وضع علم المملكة على حذاء اللاعب وكتابة اسمي محمد وبيتروس حيثُ يطلق اللاعب على نفسه اسم “محمد بيتروس”.
 التفاصيل من هنا

أنباء سارة في النصر.. “سلبية” عينات مسحة كورونا لثلاثي الفريق

النصر السعودي
شهدت تدريبات النصر السعودي مساء اليوم الخميس، تواجد الثلاثي نور الدين أمرابط وعبدالفتاح آدم وعبدالرحمن الدوسري بعد التأكد من سلبية عينات فحص “فيروس كورونا” الخاصة بهم.

وجاءت مشاركة هذا الثلاثي بعد ظهور الفحوصات الطبية التي تؤكد سلبية نتيجة فحص كورونا وقد خصص مدرب الفريق لهم برنامجاً مكثفاً استعداداً لدخولهم التدريبات الجماعية مع بقية زملائهم.
 التفاصيل من هنا

مواعيد مواجهات النصر في دوري أبطال آسيا.. اختبارات صعبة للعالمي
النصر السعودي
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، عن المواعيد الجديدة لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتوقفت مباريات دوري أبطال آسيا بعد انتهاء الجولة الثانية لدور المجموعات منذ شهر مارس الماضي وذلك بعد تفشي وباء فيروس كورونا في أغلب الدول الآسيوية بعد ظهوره في الصين.

 التفاصيل من هنا

قرار مفاجئ من محمد فوزير بعد تغريم النصر بسببه!

محمد فوزير
علّق المغربي محمد فوزير لاعب الرائد على العقوبة التي أصدرتها غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد ناديه السابق النصر.

و ألزمت غرفة فض المنازعات بـ”فيفا”، نادي النصر بدفع مبلغ وقدره 260 ألف دولار مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح اللاعب محمد فوزير.
 التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....