الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. حمدالله يلمح بإمكانية رحيله

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث رحب عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، باقتراح زميله محسن متولي باللعب في صفوف الرجاء المغربي إذا أُتيحت الفرصة إليه.

حمدالله يلمح بإمكانية رحيله إلى هذا النادي.. فيديو

حمدالله

وظهر حمدالله في فيديو بث مباشر مع مواطنه المغربي محسن متولي لاعب الرجاء البيضاوي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

النصر يصدم الكولومبيين.. 39 مدربا في القرن 21

قاد السير أليكس فيرغسون مانشستر يونايتد كمدرب لمدة 27 عامًا، بينما قضى أرسين فينجر 22 عامًا مع آرسنال، وبالتأكيد لا يمكن لجميع الفرق في العالم إظهار استقرار الناديين الإنجليزيين المذكورين.
وأوضح موقع “futbolred” أن نادي النصر السعودي من أكثر الفرق التي مر عليها مُدربون في القرن الحادي والعشرين، حيث تعاقد خلال 20 عامًا مع 39 مدربا.

صحيفة برتغالية: مدرب النصر يرصد منافسه “القديم”

ذكرت صحيفة “ojogo” البرتغالية أن مدرب نادي النصر، روي فيتوريا، يرغب في ضم لاعب الريان القطري ياسين براهيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت إلى أن النصر يريد ضم براهيمي ليكون بديلا عن النيجيري أحمد موسى الذي يحصل على 7 مليون يورو في الموسم.

جونز يغيب عن النصر مدة طويلة بعد إصابته
براد جونز
يخضع براد جونز، حارس مرمى النصر، اليوم الثلاثاء لعملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض.

وتأتي جراحة جونز حارس النصر بعد تعرض أحد أصابع يده إلى كسر وحاجته إلى عملية جراحية لإعادة الإصبع إلى مكانه الطبيعي.

“أسد جوميز وسهم حمدالله”.. أشهر 10 احتفالات للاعبي الدوري السعودي
جوميز وحمدالله
جذب بعض اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب انتباه الجماهير السعودية بطريقة احتفالاتهم بعد تسجيل الأهداف مما أدى لقيام جماهيرهم بتقليد تلك الحركات التي يقومون بها.
وكان الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال حديث الجماهير السعودية بسبب احتفاله على طريقة الأسد عندما يحرز أهداف مع فريقه.

نجم الرائد يكشف سبب ظهوره بقميص نادي النصر.. صورة
كشف رائد الغامدي مهاجم نادي النصر، سبب ظهوره مرتدياً قميص النصر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في تطبيق “سناب شات”.
وغرّد الغامدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اللعب في نادي عظيم كالنصر أو أي نادي من أندية المقدمة أمنية كل لاعب سعودي”.
التفاصيل من هنا
برقم مميز.. بيتروس يتفوق على جميع لاعبي الدوري السعودي
حقق البرازيلي بيتروس ماتيوس، لاعب خط وسط فريق النصر، رقماً مميزاً في الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-20.
وبحسب الحساب الرسمي لموقع “أوبتا” العالمي للإحصائيات، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن بيترو سجل أعلى معدل تمريرات في ملعب الخصم هذا الموسم، خلال 22 جولة قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس “كورونا”.

التفاصيل من هنا
متحدث النصر عن العويران: صنع إمبراطورية تدافع عن تاريخه
تغزل سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، في سعيد العويران، أسطورة المنتخب السعودي السابق، بعد استعراض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هدفه في بلجيكا.
وكان الاتحاد الآسيوي نشر على موقعه الرسمي، هدف العويران في مرمى بلجيكا خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994.
التفاصيل من هنا
ماذا فعل فيتوريا لكسر الروتين التدريبي للاعبي النصر؟
وضع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، خطة جديدة لكسر الروتين التدريبي للاعبي “العالمي”، خلال فترة التوقف الحالية والحجر المنزلي.
التفاصيل من هنا
تقرير فيتوريا يرسم مستقبل الثلاثي الأجنبي في النصر
قدمت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، طلباً خاصاً للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق “العالمي”، بشأن مستقبل بعض اللاعبين الأجانب.
وترغب إدارة نادي النصر، في حسم مصير اللاعبين الأجانب، التي شارفت عقودهم على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، ودخلوا الفترة الحرة منذ أشهر.
التفاصيل من هنا
الغنام يوجه نصيحة لجماهير النصر بسبب كورونا.. فيديو
وجه خالد الغنام، جناح فريق النصر، نصيحة خاصة للجماهير، في ظل الظروف الصعبة الحالية، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
وتعاني معظم دول العالم من تفشي فيروس “كورونا”، الذي تسبب في الكثير من الدمار مؤخراً، بعد تخطي حالات الإصابة المليون شخص وآلاف الوفيات، كما تسبب في إيقاف جميع مظاهر الحياة الرياضية.

التفاصيل من هنا
هل تسببت ثنائية حمدالله وأمرابط في تعثر موسى مع النصر؟
يقترب النيجيري الدولي أحمد موسى من مغادرة صفوف النصر السعودي وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي لعدم الحاجة لخدماته في المرحلة القادمة.
وكان أحمد موسى قد انضم لصفوف النصر خلال فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من ليستر سيتي في صفقة أثارت اهتمام الصحف العربية والعالمية نظراً لقيمة اللاعب.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة