الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. خالد الزيلعي: مرضي مجهول وغريب

النصر السعودي

سعودي 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 2020 /15/7، حيثُ تحدث خالد الزيلعي نجم النصر السابق، عن تفاصيل مرض التصلب الجانبي الضموري الذي أصابه خلال الفترة الأخيرة.

خالد الزيلعي: مرضي مجهول وغريب.. وهذه أسباب فسخ عقدي مع العين
خالد الزيلعي

وبدأ الزيلعي مسيرته الكروية مع أبها، وتدرج في فئاته السنية حتى انتقل بعدها إلى أندية أخرى وهي؛ النصر والتعاون والفيصلي والرائد.
 التفاصيل من هنا

النصر ينهي علاقته مع مايكون بعد ابتزاز جالطة سراي
مايكون بيريرا
أخبرت إدارة النصر، وكيل البرازيلي مايكون بانتهاء المهلة الممنوحة لنظيرتها في جالطة سراي بشأن الوصول لاتفاق حول تمديد عقده إلى 5 أكتوبر.

لم يرد نادي جالطة سراي على عرض النصر وبذلك يعود مايكون إلى تركيل للالتحاق بناديه الأصلي بعد انتهاء فترة إعارته رسمياً مع العالمي.

 التفاصيل من هنا

فيتوريا يضم بديل مايكون لتدريبات النصر

مايكون
يغيب البرازيلي مايكون بيريرا عن تدريبات النصر نظراً لعدم توصل الإدارة  لحل مع نظيرتها في جالطة سراي بشأن مستقبل اللاعب الذي انتهى عقده رسمياً.

وانضم البرازيلي مايكون لصفوف النصر في فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2020.
 التفاصيل من هنا

2.4 مليون ريال تحفز النصر لإسقاط الهلال في “ديربي الرياض”
الهلال والنصر
رصد 3 أعضاء شرف في نادي النصر، مكافأت مالية، لتحفيز لاعبي فريق “العالمي”، على تحقيق الفوز في الموقعة المنتظرة ضد الهلال.

ويستعد فريق النصر لمواصلة مشواره في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي وجاره اللدود الهلال.
 التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....