الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. نجم فلامنجو السابق يصف جماهير العالمي...

النصر السعودي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث وصف البرازيلي التون برانداو لاعب فلامنجو والنصر السابق، جماهير العالمي بأنها الأكبر والأكثر تأثيراً في المملكة السعودية.

نجم فلامنجو السابق يصف جماهير النصر بالأكثر تأثيراً في السعودية

جماهير النصر السعودي

ولعب التون برانداو في صفوف النصر السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من كورينثيانز البرازيلي خلال الفترة من يوليو 2013 حتى يونيو 2014.

فيتوريا: لا فائدة من عودة المباريات في الوقت الحالي

روي فيتوريا مدرب النصر السعودي
يرى البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، أنه لا فائدة من عودة مباريات كرة القدم والعالم لا يزال يواجه انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة في المملكة السعودية قد قررت تعليق جميع الأنشطة الرياضية في شهر مارس الماضي وذلك في إطار الإجراءات الصارمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

رغم “لعنة” الإصابة.. أرقام مميزة حققها مادو مع النصر في الدوري السعودي

عبدالله مادو
قدم عبدالله مادو، مدافع فريق النصر، أداءاً رائعاً مع “العالمي”، خلال الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالرغم من إصابته وغيابه لأكثر من شهرين.

وكان ظهور مادو الأخير في مباريات النصر، أثناء مواجهة الاتحاد، بالمباراة التي أقيمت في العاشر من يناير، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي، وانتهت 1-1.

3 مؤشرات تُبعد ديفيد سيلفا عن الانتقال إلى النصر أو الهلال
Getty Images
أكدت تقارير أجنبية خلال الأيام القليلة الماضية، دخول ناديي الهلال والنصر في سباق التعاقد مع الإسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي.

وأشار موقع “teller report” أن ناديي النصر والهلال يستهدفان التعاقد مع ديفيد سيلفا البالغ من العمر “34 عاماً” بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي.

فيتوريا يرفض رحيل هذا الثلاثي الأجنبي عن النصر
السويكت وفيتوريا
كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر من مسألة تجديد عقود بعض اللاعبين وذلك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وفتحت إدارة نادي النصر السعودي ملف تجديد عقد المدرب روي فيتوريا بالإضافة إلى الحارس الأسترالي براد جونز والبرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق.

تعليق ناري من حمدالله على إمكانية تتويج الهلال بالدوري السعودي
حمدالله وكويلار
علّق المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر على احتمالية تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم بصفته متصدر الترتيب.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر وفي جعبته 45 نقطة وذلك بعد خوض 22 مباراة إلى الآن.

موقف فيتوريا وأجانب النصر من السفر إلى بلادهم
النصر
كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن موقف روي فيتوريا وأجانب نادي النصر من السفر إلى بلادهم وذلك بعد السماح للمغربيّن عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط بالمغادرة في ظل توقف التدريبات الجماعية.

وتوقف النشاط الكروي في السعودية منذ 15 مارس الماضي وذلك مباشرةً بعد انتهاء مباريات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمدالله يعلق على انتقادات الجماهير ويختار النادي الذي سيعتزل فيه

عبدالرزاق حمدالله
أكد المغربي عبدالرزاق حمدالله على رغبته في الاستمرار مع نادي النصر السعودي في السنوات القادمة مشيراً إلى أن تجربة العالمي هي الأبرز في مسيرته الكروية.

وقال حمدالله خلال ظهوره في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “المملكة العربية السعودية مهما تكلمت عنها لن تعطيها حقها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة