Home خليجية ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشلهوب يوضح سبب موافقة اللاعبين على تخفيض الرواتب

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشلهوب يوضح سبب موافقة اللاعبين على تخفيض الرواتب

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الشلهوب يوضح سبب موافقة اللاعبين على تخفيض الرواتب

الهلال السعودي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار الهلال السعودي اليوم حيث أوضح محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، سبب موافقة لاعبي “الزعيم” على تخفيض رواتبه مع النادي العاصمي، بعد طلب إدارة فد بن نافل.

“مكالمة حاسمة”.. الشلهوب يوضح سبب موافقة لاعبي الهلال على تخفيض الرواتب

محمد الشلهوب

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع “تويتر”، رسمياً في الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين، موافقة اللاعبين على تخفيض رواتبهم وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا.

الإيطالي يساوم.. جيوفينكو يضع شرطاً “صادماً” لتخفيض راتبه مع الهلال
سيباستيان جيوفينكو
كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن وضع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق الهلال، شرطاً صادماً للموافقة على تخفيض راتبه مع النادي العاصمي.

وكانت أندية الدوري السعودي قد بدأت إبلاغ اللاعبين والمدربين بقرار تخفيض الرواتب، من أجل تقليل النفاقات، في ظل تعليق النشاط الرياضي الحالي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

مفاجأة غير متوقعة من مدرب الهلال السابق حول كويلار

أكد البرازيلي غييرمي سيكويرا، لاعب فالنسيا واتلتيكو مدريد السابق، أن جماهير فلامنجو لم تعد تتذكر الكولومبي جوستافو كويلار، محترف نادي الهلال، موضحًا أن البرازيلي ويليان آرو استطاع تعويض رحيل كويلار إلى الهلال.

وأضاف سيكويرا في تصريحاته أن مدرب الهلال السابق وفلامنجو الحالي خورخي جيسوس أخبره بأنه يثق كثيرا في ويليان، وأن الأخير يتفوق على كويلار في بناء الهجمات بالإضافة إلى دوره الدفاعي الرائع.

جيوفينكو يتحدث عن ليلة لن ينساها مع ناديه السابق

ليلة لا تنسى دائما لمشجعي نادي تورنتو، وهي ليلة 14 أكتوبر 2015 ، ويتبادل هذا الشعور مع الجماهير المهاجم السابق سباستيان جيوفينكو، محترف نادي الهلال الحالي، والذي انضم مؤخرًا إلى برنامج “Footy Talks Weekly” لمناقشة تلك المباراة ضد نيويورك ريد بولز وسنواته الأربعة مع النادي.

وحصل فريق تورنتو في هذا المساء على فوز 2 ـ 1 أمام  نيويورك ريد بولز، وظهر يومها جيوفينكو بشكل مميز، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعد سبع دقائق فقط من دخوله كبديل.

رسمياً.. لاعبو الهلال يخفّضون رواتبهم بسبب كورونا

فريق الهلال السعودي
أعلن نادي الهلال رسمياً صباح اليوم الإثنين، عن موافقة لاعبيه على تخفيض رواتبهم وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا ”.

وأوضح حساب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قدم أعضاء فريق الهلال الأول لكرة القدم مبادرة بتخفيض رواتبهم الشهرية بنسبة 50% أثناء فترة تعليق المنافسات الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا”.

“الآسيوي” يستعين بنجم الهلال لتوعية الجماهير ضد كورونا
الهلال السعودي
وجه حساب دوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة توعية لجماهير كرة القدم ضد فيروس كورونا، مستعيناً بالبيروفي أندرية كاريلو المتوج باللقب الآسيوي مع الهلال السعودي في الموسم الماضي.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا صورة للبيروفي كاريلو معلقاً عليه: “نحن نفترض أن أندرية كاريلو يتمتع بوضعه كبطل دوري أبطال آسيا لذلك ابق في المنزل”، وذلك في إشارة لتوجيه الجماهير بضرورة البقاء في منازلهم والابتعاد عن التجمعات.

قناص عربي بينهم.. 5 مهاجمين من العيار الثقيل لتعويض جوميز في الهلال
بافيتيمبي جوميز
تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة القادمة حال رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الفريق.

وينتهي عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع الهلال في نهاية الموسم ولا يزال مستقبل اللاعب غامضاً سواء بالتجديد معه أو رحيله عن النادي السعودي بعد موسمين مميزين.

لوشيسكو يستقر على بديل جوميز في الهلال
بافيتيمبي جوميز
كشفت تقارير صحفية عن المهاجم الذي اختاره الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال ليكون بدلاً من الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي قد يرحل في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “آس” في نسختها الكولومبية أن هناك 4 مهاجمين مرشحين للانتقال إلى الهلال ولكن المدرب لوشيسكو يُفضل التعاقد مع راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراي التركي.

بـ”رسائل صوتية”.. نادي الهلال يُخيّر أجانبه بين البقاء أو الرحيل
رازفان لوشيسكو
منحت إدارة نادي الهلال السعودي، الحرية للطواقم الفنية والأجانب لتحديد رغبتهم سواء بالبقاء في المملكة السعودية أو السفر إلى بلادهم في الفترة الحالية.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة السعودية بالوقت الحالي وذلك في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” الذي اجتاح دول العالم وأصبح وباءً عالمياً.

هل ينتقل محترف الهلال إلى بارما؟ وكيل جيوفينكو يُجيب

أجرى موقع “okcalciomercato” الإيطالي مقابلة حصرية مع أندريه داميكو، وكيل محترف نادي الهلال سباستيان جيوفينكو، حيث تحدث عما تردد في الساعات الماضية حول الاتصال مع دانييل فاجيانو، المدير الرياضي لنادي بارما، لبحث إمكانية انتقال جيوفينكو إلى بارما خلال الفترة المقبلة، كما أعطى رأيه في كيفية عودة الموسم الرياضي، والتعامل مع سوق الانتقالات في ظل الوضع الدرامي الحالي بعد انتشار جائحة كورونا.

وقال داميكو “جيوفينكو في بارما؟ في الوقت الحالي لا أريد التحدث عن عملائي الآن. في الوقت المناسب سأوضح الصورة، بمجرد أن نخرج من هذا الوضع سأتحدث”.

مدرب الهلال يتحدث عن العزل الصحي في السعودية

تحدث مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، عن تجربته مع العزل الصحي في المملكة العربية السعودية، حيث أكد أنه يعتبرها نوع من الإجازة، حيث يستغل وقت فراغه في الدراسة بقدر الإمكان.

وكانت الحياة الرياضية قد توقفت منذ أكثر من شهر، بعد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، واجتياحها كافة دول العالم، لتتسبب في إصابة حوالي مليون و700 ألف شخص، وقتل أكثر من 100 ألف شخص حول العالم.