الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. باهبري يكشف أجمل لحظة في مسيرته

الهلال السعودي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار الهلال السعودي اليوم حيث كشف هتان باهبري، لاعب خط وسط فريق الهلال، عن أجمل لحظة في مسيرته الكروية، خلال فترة التوقف الحالية، نظراً لتعليق النشاط الرياضي في المملكة.

هل كانت بقميص الهلال؟.. باهبري يكشف أجمل لحظة في مسيرته

هتان باهبري

ومثل باهبري صاحب الـ27 عاماً عدة أندية أبرزها الاتحاد والشباب قبل أن ينضم لفريق الهلال في فبراير 2019، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى يونيو 2022.

أولى خطوات عطيف للعودة إلى الهلال.. فيديو
عبدالله عطيف
بدأ عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، أولى خطواته في برنامجه التأهيلي، للوصول إلى الجاهزية الكاملة، تأهباً للمشاركة مع “الزعيم” في الفترة المقبلة.

وخضع عطيف لعملية جراحية تكللت بالنجاح، في الأول من شهر مارس الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

جيوفينكو في 50 مباراة مع الهلال.. بطل آسيا ورابع العالم

Getty Images
وصل الإيطالي الدولي السابق سيباستيان جيوفينكو إلى 50 مباراة مع نادي الهلال السعودي منذ انضمامه إليه في فترة انتقالات شتاء 2020.

وانتقل الإيطالي جيوفينكو إلى الهلال في يناير 2019 قادماً من تجربة طويلة استمرت إلى 4 مواسم خاضها في تورنتو الكندي.

لوشيسكو لنجم رومانيا السابق: إنها فرصتك لتصحيح الصورة

أكد مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، أن النجم الروماني السابق أدريان موتو يستحق الفرصة التي حصل عليها في قيادة منتخب رومانيا تحت 21 عامًا.

وأوضح مدرب الهلال أن موتو “لديه تجربة رائعة، وكان لاعباً استثنائياً”، مُضيفا “صحيح أنه ارتكب الكثير من الأخطاء عندما كان لاعبا، وكان بإمكانه أن يفوز بأكثر مما فعل”.

يوسف الثنيان يختار أفضل 3 أساطير في الكرة السعودية
يوسف الثنيان
اختار يوسف الثنيان نجم نادي الهلال السابق، أفضل 3 لاعبين مؤثرين في تاريخ كرة القدم السعودية بحسب وجهة نظره.

وقال الثنيان، في حديثه مع الإعلامي الإماراتي عامر عبدالله: “أعتقد أن أفضل 3 لاعبين مؤثرين هم ماجد عبدالله ومحمد عبدالجواد وصالح النعيمة”.

كواليس إقالة لوشيسكو من تدريب رابيد وعودته بعد 24 ساعة

استعاد مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، ذكرياته مع نادي رابيد بوخارست قبل 15 عامًا، حيث تحدث عن علاقته مع رئيس النادي حينذاك، رجل الأعمال جورج كوبوس، الذي قام بإقالته من منصبه ثم أعاده مرة أخرى بعد يوم واحد من قرار الإقالة.

وقال مدرب الهلال في تصريحاته لصحيفة “برو سبورت” الرومانية “في أغسطس 2005 تمت إقالتي من جانب كوبوس. كنت قد لعبت مع الفريق خمس مباريات، وحققت أربعة انتصارات وتعادلت في لقاء واحد، لا أعرف ما كان في رأس كوبوس في ذلك الوقت، ولكن من الواضح أن تدخل الجماهير كان استثنائياً. وتم إلهام اللاعبين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة