الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. تيجالي يكشف سبب فشل انتقاله من...

ويعد تيجالي أحد أفضل الهدافين في الدوري الإماراتي منذ انضمامه إلى الوحدة في صيف 2013 قادماً من الشباب السعودي.
فالكاو يحسم الجدل ويعلق على أنباء انتقاله إلى الهلال
فالكاو
علّق الكولومبي الدولي راداميل فالكاو مهاجم نادي جالطة سراي التركي على أنباء انتقاله إلى الهلال السعودي خلال الميركاتو القادم.
وكانت تقارير تركية قد أشارت إلى اقتراب رحيل فالكاو عن جالطة سراي في ظل تلقيه عرضين من أندية عربية وهي الهلال السعودي والسد.

“أسد جوميز وسهم حمدالله”.. أشهر 10 احتفالات للاعبي الدوري السعودي
جوميز وحمدالله
جذب بعض اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب انتباه الجماهير السعودية بطريقة احتفالاتهم بعد تسجيل الأهداف مما أدى لقيام جماهيرهم بتقليد تلك الحركات التي يقومون بها.
وكان الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال حديث الجماهير السعودية بسبب احتفاله على طريقة الأسد عندما يحرز أهداف مع فريقه.

تقرير.. لماذا يُفضل كاريلو الاستمرار مع الهلال عن اللعب في أوروبا؟

أكد البيروفي الدولي أندرية كاريلو نجم الهلال السعودي، على استمراره مع الفريق وعدم تفكيره في الرحيل إلى أوروبا في الوقت الحالي.

وذكر كاريلو خلال تصريحاته عبر شبكة “Americatv” البيروفية، أنه سعيد جداً مع نادي الهلال وعقده معه يمتد حتى 3 مواسم قادمة ولا يفكر في العودة إلى أوروبا.

4 أسباب ترجح بقاء “الحاسم” صالح الشهري مع نادي الهلال
صالح الشهري
نجح صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال المعار من الرائد، في خطف الأنظار بقميص “الأزرق”، حيث تألق منذ ظهوره الأول مع النادي العاصمي.
وانضم الشهري صاحب الـ26 عاماً لصفوف الهلال في أغسطس 2019 الماضي، قادماً من فريق الرائد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

في مثل هذا اليوم.. جوميز يصل لرقم تاريخي بالدوري الفرنسي
نجح بافيتيمبي جوميز في الوصول إلى رقم تاريخي خلال فترة تواجده بمسابقة الدوري الفرنسي.

وكان بافيتيمبي جوميز نجم نادي الهلال الحالي، قد سبق له اللعب في عدة أندية فرنسية مثل سانت إيتيان وتروا وليون ومارسيليا وذلك بجانب تمثيله لناديي سوانزي سيتي وجالطة سراي.

بعد جائحة كورونا.. نادي الهلال يجد طريقة للعمل عن بُعد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن إيجاد إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، طريقة لمواصلة العمل، بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وكانت أنباء ترددت عن تعليق إدارة الهلال اجتماعاتها خلال الفترة الماضية، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار “كورونا”، ولم تعقد أي اجتماعات.

كاريلو يُعلنها.. هل يرحل عن الهلال من أجل العودة إلى أوروبا؟
كشف البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق الهلال، حقيقة اقتراب رحيله عن النادي العاصمي، من أجل العودة للعب في أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن استعداد كاريلو صاحب الـ28 عاماً لمغادرة نادي الهلال، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا.

الفرج يسترجع “أجمل لحظات حياته” مع نادي الهلال.. فيديو
سلمان الفرج
استرجع سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، أجمل لحظاته بقميص “الزعيم”، أثناء فترة التوقف الحالية، بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة