الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. لوشيسكو يحدد مصيره مع الزعيم

الهلال السعودي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار الهلال السعودي اليوم حيث علق رازفان لوشيسكو مدرب الهلال على أنباء مفاوضات فنربخشة التركي، وقال مدرب باوك السابق في تصريحات حصرية لقناة “سبورت” الرومانية: “شيء واحد يمكنني قوله، لقد فزت بدوري الأبطال هنا، ونحن على مسافة 8 مراحل قبل نهاية الدوري السعودي“.

لوشيسكو يحدد مصيره مع الهلال

 
وأكد الروماني بأنه يحترم عقده الحالي الذي يمتد حتى 2021، مشددا على أنه لن يفكر في أي شيء آخر، وقال “تركيزنا خلال المرحلة الحالية ينصب على استئناف المسابقات في الموسم الذي توقف، بسبب فيروس كورونا المستجد”.
التفاصيل من هنا

حارس واتفورد يمتدح نجم الهلال “كاريلو” ويوجه له نصيحة

تحدث هوريليو جوميز، حارس مرمى واتفورد، عن محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، الذي تزامل معه في النادي الإنجليزي موسم 2017 ـ 2018، حيث أكد أنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة، تؤهله للعب في أكبر الفرق الأوروبية، لكنه لم يكن صبورًا.

ويلعب الحارس البرازيلي هوريليو جوميز صاحب الـ39 عامًا مع واتفورد منذ عام 2014، حينما انضم إليه قادمًا من الفريق اللندني توتنهام.
التفاصيل من هنا

مدرب الهلال السابق “كلمة السر” في اقتراب فيتوريا من فنربخشة
فيتوريا
أصبح مستقبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع النصر السعودي محل شك بعد اهتمام فنربخشة التركي بالتعاقد معه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير سعودية خلال الساعات الماضية أن فيتوريا يشترط الحصول على 30 مليون ريال سنويا للموافقة على تجديد عقده وعقود الجهاز الفني وأن قراره الأخير سيكون في نهاية الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة