الرئيسيةخليجيةملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. محترف الزعيم السابق ضمن أبرز نجوم...

حظيت مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز خلال السنوات الماضية بوجود لاعبين مميزين من قارة آسيا نجحوا في وضع بصمتهم مع أنديتهم بشكل احترافي. واختار الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أبرز نجوم قارة آسيا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز وجاء من بينهم لاعبين من أستراليا مع التأكيد على أن يكون جزء كبير من مسيرتهم قد وقع بينما كانت الدولة عضواً كاملاً في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.وجاء العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال السابق ضمن اختيارات الآسيوي حيثُ تواجد في الدوري الانجليزي مع ناديي بولتون وويجان أثليتيك خلال الفترة من 2006 حتى 2016.
بعد تقليده.. كاريلو يقصف جبهة صديقه المُقرب

مازح أندرية كاريلو لاعب نادي الهلال، صديقه المقرب جوازينهو آروي الذي يلعب في صفوف أليانزا ليما البيروفي.
 قام حساب شبكة “ESPN” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بوضع صورة لجوازينهو آروي ويبدو أن مظهره مشابه للغاية لمواطنه أندرية كاريلو لاعب الهلال.
وذكرت الصحف البيروفية أن آروي لاعب أليانز ليما عادةً ما يفاجأ أتباعه بتغيراته المستمرة والجذرية في المظهر، وهذه المرة ظهر وكأنه كاريلو.
التفاصيل من هنا

بلهندة في الهلال.. صفقة قوية لتعويض رحيل السوبر إدواردو

أكد وليام دافيلا وكيل أعمال يونس بلهندة لاعب جالطة سراي، أن نادي الهلال ينافس على ضم اللاعب وذلك خلال فترة الانتقالات القادمة لتدعيم خط الوسط.
وقال دافيلا أن هناك أندية قد أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات بلهندة مثل الهلال واتحاد جدة من السعودية، ويبدو أن اللاعب على وشك الرحيل عن ناديه التركي مع نهاية الموسم.
انضم بلهندة البالغ من العمر “30 عاماً” مع جالطة سراي منذ عام 2017، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة مع الفريق بمختلف البطولات وسجل 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة