Home الدورى الاسبانى ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. أزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. أزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. أزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره

يستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد 22 مارس:

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت عن تأجيل الليجا حتى الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.
أنطوان جريزمان

أزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره

سبورت 360 –  يبدو أن الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، يعيش موسمه الأول والأخير له داخل فريق برشلونة، الذي يرغب في بيعه بنهاية الموسم الجاري.
 التفاصيل من هنا

رد فعل قادة برشلونة على تخفيض رواتبهم بسبب أزمة كورونا

سبورت 360 –  تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، مع قادة الفريق الأول لكرة القدم، عن الأزمة الاقتصادية الذي يمر بها النادي بسبب فيروس كورونا، وطلب منهم تخفيض رواتبهم.
 التفاصيل من هنا

صراع بين 4 أندية إنجليزية على ضم كوتينيو من برشلونة

سبورت 360 –  يبدو أن نادي برشلونة سينجح في إيجاد مخرج الصيف المقبل للاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، المُعار إلى بايرن ميونخ.
 التفاصيل من هنا

جملة إسبانية صريحة تُهدد استئناف الليجا

في وقتٍ فُرض فيه حجر صحي شبه كامل في إسبانيا منعاً لانتشار جائحة كورونا، بدا رئيس الوزراء في البلاد، متشائماً من المستقبل، حيث اقترح إجراء فحصٍ لأغلب الشعب الإسباني لفرز الأصحّاء من المصابين.
التفاصيل من هنا
أنطوان جريزمان

برشلونة يقرر التخلص من أنطوان جريزمان!

 قرر نادي برشلونة الإسباني التخلص من النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما أوردت صحيفة سبورت الإسبانية.
 التفاصيل من هنا

فيليب كوتينيو

4 أندية إنجليزية تستفسر عن وضعية كوتينيو

يقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المُعار إلى بايرن ميونخ، من اللعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، حيث يحظى راقص السامبا باهتمام أربعة أندية.
التفاصيل من هنا