الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى...

يواصل نجوم فريق برشلونة، الالتزام بأوامر الحكومة الإسبانية بالبقاء في المنزل للحد من انتشار وباء فيروس كورونا الذي ضرب أوروبا مؤخرًا.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت عن تأجيل كل مباريات الليجا حتى الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم السبت 21 مارس:
ليونيل ميسي

أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم

 رغم أن الموسم لم ينتهي في الدوريات الأوروبية الكبرى، لكن البطولات ستشهد فترة توقف طويلة قد تستمر على أقل تقدير حتى نهاية شهر أبريل القادم، وذلك بسبب الأزمة التي يعيشها العالم من انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة كل من يعيش على هذا الكوكب.
 التفاصيل من هنا

تفاصيل جديدة في مستقبل ألابا مع بايرن ميونخ تقربه من برشلونة

نشرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت بعض الأخبار التي تخص مستقبل المدافع النمساوي ديفيد ألابا قلب دفاع وظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني.
 التفاصيل من هنا

إعلان حالة تسلل من حكم الراية

تاريخ كرة القدم .. هكذا تطور قانون التسلل وساهم في تطوير التكتيك

 ذهبت الكرة إلى فيدال من مدافع سوسيداد، وقتها لم يكن متسللاً على الإطلاق، لكنه كان قبلها أثناء تنفيذ الكرة الثابتة في وضع تسلل، مما أجبر عدد كبير من المتابعين، وحتى الصحافيين والمحللين، إلى الاعتقاد بأن اللاعب الشيلي في وضع غير قانوني، قبل ضربة الجزاء التي حصل عليها برشلونة أمام سوسيداد، وترجمها ميسي في الشباك، قبل تفشي فيروس “كورونا” وإيقاف الدوريات الأوروبية والعالمية.
 التفاصيل من هنا

ليبرون جيمس يكشف عن لاعبيه المفضلين في كرة القدم .. رأي منطقي وآخر مجنون

فتح الأمريكي ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة الأمريكية NBA قلبه لمتابعيه على السوشيال ميديا، حيث رد على الكثير من الأسئلة المثيرة حوله وحول مسيرته وأيضاً رأيه وميوله في لعبة كرة القدم.
 التفاصيل من هنا

الميركاتو وكورونا (2) .. برشلونة وخطر فقدان ميسي
يعيش العالم أجمع فترة صعبة للغاية بسبب فيروس كورونا الذي يواصل انتشاره وتأثيره في جميع المجالات بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، بعد ظهوره في الصين وانتشر في العديد من بلاد العالم. مما تسبب في توقف النشاط الرياضي في جميع الدوريات الكبرى، في محاولة للحد من زيادة المصابين بالعدوى.
التفاصيل من هنا

منبوذ فالفيردي يُرحب بالعودة إلى برشلونة

رحّب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح زينيت سان بطرسبرج الروسي، بإمكانية عودته إلى صفوف برشلونة خلال المستقبل القريب، مشيراً إلى أنه لا يوجد اختلاف بين الفريق الكتالوني مع إرنستو فالفيردي ومع كيكي سيتيين.
 التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة