الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. انتقال نيمار ومبابي إلى برشلونة والريال لن...

يلتزم نجوم فريق برشلونة بأوامر الحكومة الإسبانية بالبقاء في المنزل للحد من انتشار وباء فيروس كورونا الذي ضرب أوروبا مؤخرًا.

وأعلن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن تأجيل كافة مباريات الدوري الإسباني حتى الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين بالفيروس.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة 20 مارس:

الرابحون والخاسرون من تعليق الدوريات الكبرى

تسبب فيروس كورونا المستجد المعروف باسم “كوفيد 19” بتعليق الدوريات في كل مكان، سواء داخل أوروبا أو خارجها، مما جعل مسألة استئناف البطولات الكروية، أمراً في غاية الصعوبة في ظل الأوضاع الحالية ببعض البلدان مثل إيطاليا وإسبانيا.
 التفاصيل من هنا

إيمري يُشكك في ريمونتادا برشلونة ضد فريقه السابق بتصريح ناري

يبدو أن المُدرب الإسباني يوناي إيمري، المُدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان، لم ينسَ بعد العودة التاريخية التي حققها برشلونة على حساب الباريسيين في دوري أبطال أوروبا.
التفاصيل من هنا
توقف المنافسات الاحترافية في كرة القدم لكن عالم الرياضة لا يزال حياً خلف الكواليس

إرث كرة القدم الإنساني يكشف عن نفسه في أزمة الكورونا

 تعيش كرة القدم ظروفاً صعبة للغاية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا في أوروبا على وجه التحديد وفي العالم بأسره خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 التفاصيل من هنا

أوباميكانو مدافع لايبزيج

برشلونة يتسوق في لايبزيج من أجل تعزيز خط دفاعه

 كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع دايوت أوباميكانو مدافع فريق لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
 التفاصيل من هنا

فريق سيون

لاعب برشلونة السابق يُطرد من فريقه سيون بسبب كورونا

أعلن كريستيان كونستانتين رئيس نادي سيون السويسري عن قرارات تعسفية بطرد تسعة لاعبين من الفريق دفعة واحدة بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلقها فيروس كورونا في أوروبا والعالم.
التفاصيل من هنا
انخفاض حاد في أسعار نجوم كرة القدم

انتقال نيمار ومبابي إلى برشلونة والريال لن يكلف الكثير

تحاول أندية كرة القدم الهروب من واقعها الحالي والذي يؤكد تضررها القوي للغاية بسبب فترة التوقف التي قد تستمر طويلاً بسبب جائحة فيروس كورونا الذي ضرب أوروبا خلال هذا الشهر بصورة غير مسبوقة.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة