الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. بايرن ميونخ يتحدى ريال مدريد وبرشلونة على...

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد 29 مارس.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني عن تأجيل الليجا رسميًا لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.

بايرن ميونخ يتحدى ريال مدريد وبرشلونة على ضم موهبة إسبانيول
 دخل نادي بايرن ميونخ بقوة في صراع المنافسة على الموهبة الشابة نيكو ميلاميد، لاعب خط وسط إسبانيول.
 التفاصيل من هنا
فريق برشلونة

قادة فرق برشلونة يضعون نجوم فريق كرة القدم في موقف محرج

 كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن موافقة وتعاطف قادة فرق برشلونة لكرة السلة واليد، والصالات، وأيضاً هوكي الجليد على قرارات إدارة البلاوجرانا الخاصة بتخفيض الرواتب من أجل التصدي لأزمة فيروس كورونا.
 التفاصيل من هنا
لقطة سابقة من مباراة لبرشلونة أمام إسبانيول

حرب الجواهر مستمرة.. صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد

 تتواصل الحرب في سوق الانتقالات على الجواهر الشابة في عالم المستديرة الساحرة لتسفر عن صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من أجل الظفر بتوقيع نجم واعد جديد.
 التفاصيل من هنا
لويس سواريز

موعد حصول سواريز على التصريح الطبي

يعمل لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بجدية بالغة من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى يكون حاضراً في مباريات البلاوجرانا القادمة، في حال استئناف المسابقات المحلية والأوروبية.
 التفاصيل من هنا

بيكيه يكشف عن خطته لمحاربة فيروس كورونا

شدد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، على صعوبة الوضع الحالي، في ظل توقف نشاط كرة القدم حول العالم، مشيراً إلى أنه ينبغي على الجميع التكاتف سوياً للقضاء على فيروس كورونا.
 التفاصيل من هنا

كورونا يُشعل معركة جديدة بين ميسي ورونالدو

دخلت كرة القدم في غيبوبة طويلة المدى بعد أن أصابها وباء كورونا بشلل تام، حيث توقفت المسابقات المحلية والقارية، خوفاً من انتقال العدوى بين اللاعبين والجماهير، في وقت كان من المعتاد أن تقام فيه مباريات حامية الوطيس.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة