الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. تطور جديد في تحرك البرسا لتحقيق...

يلتزم نجوم فريق برشلونة حالياً منازلهم بعد تأجيل مباريات الدوري الإسباني بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا.
وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة الماضي عن تأجيل مباريات الليجا لمدة أسبوعين على الأقل، للحد من خطورة فيروس كورونا.
وتعرض أكثر من لاعب في الدوري الإسباني للإصابة بفيروس كورونا، خاصةً في فريق فالنسيا، لذلك مسألة عودة الدوري بعد أسبوعين تبدو غير واقعية.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر مارس الحالي :
لاوتارو مارتينيز
برشلونة سيدفع الشرط الجزائي لضم لاوتارو مارتينيز
يرغب نادي برشلونة في ضم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بأي شكل من الأشكال حيث أصبح ضرورة في الموسم المقبل بسبب كثرة إصابات المهاجم لويس سواريز وتقدمه في السن بجانب موافقة النجم ليونيل ميسي لزميله في المنتخب.
إقرأ الخبر كاملاً
فرينكي دي يونج
خيتافي يُقرر شراء ظهير برشلونة
بات برشلونة على بُعد خطوات بسيطة من خسارة ظهيره الأيسر مارك كوكوريلا، المعار إلى خيتافي، حيث ينوي هذا الأخير لتفعيل خيار الشراء في عقد خريج أكاديمية “لاماسيا”.
إقرأ الخبر كاملاً
بوروسيا دورتموند وبرشلونة
نجم برشلونة يُحارب الملل بقميص دورتموند
أثار الشاب أنسو فاتي، جناح برشلونة، الجدل اليوم أثناء تواجده في منزله رفقة أسرته بعدما تم إيقاف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أصقاع البلاد.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
تطور جديد في تحرك برشلونة لتحقيق رغبة ميسي
يضع إنتر ميلان عينه على 3 لاعبين من برشلونة، وذلك من أجل التفاوض على ضمهم في صفقة لاوتارو مارتينيز، خاصةً وأن المهاجم الأرجنتيني يرغب بشدة في الانتقال إلى “كامب نو”.
إقرأ الخبر كاملاً
بيير إيمريك أوباميانج
أوباميانج يضع العقدة في منشار أرسنال وبرشلونة يستعد!
وضع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال الإنجليزي العقدة في منشار الجانرز وعقد الأمور على الإدارة في عملية تجديد عقده في الفترة الحالية.
إقرأ الخبر كاملاً
عمر فاروق مع منتخب تركيا تحت 16 عاماً ضد إيطاليا
برشلونة يرصد التعاقد مع عمر فاروق
يرصد نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع لاعب فنر بخشة التركي عمر فاروق بياز البالغ من العمر 16 عاماً في الفترة المقبلة.
إقرأ الخبر كاملاً
نيمار وميسي بقميص برشلونة
نيمار يتحكم في مستقبل ميسي مع برشلونة!
يتحكم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مستقبل زميله ليونيل ميسي أيقونة برشلونة بشكل غير مباشر وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ABC الإسبانية اليوم الأحد.
إقرأ الخبر كاملاً
روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني
رئيس الاتحاد الإسباني يكشف عن مستقبل الليجا
أزاح لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الستار عن مستقبل البطولات المحلية، رغم وجود العديد من الآراء المختلفة، بسبب تفشي وباء كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
فيروس كورونا يغير رأي ميسي بخصوص مستقبله
لم تكن كل الأخبار سيئة لليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بعد تفشي فيروس كورونا و توقف عجلة النشاط الكروي في البارسا في اليومين الماضيين.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة