الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. جوردي ألبا يرد بقوة على جماهير...

فاز فريق برشلونة بمباراته الماضية مساء أمس السبت بصعوبة على ضيفه ريال سوسيداد على ملعب “كامب نو” بهدفٍ نظيف، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة مؤقتاً جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيلعب مساء اليوم أمام مضيفه ريال بيتيس.
ويأمل فريق برشلونة في تعثر ريال مدريد أمام ريال بيتيس من أجل الاحتفاظ بصدارة الليجا، والإبقاء على حظوظه بالتتويج باللقب المحلي.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر مارس الجاري :
ليونيل ميسي نجم برشلونة
برشلونة يتعلق بحبال الأمل قبل مواجهة ريال مدريد وبيتيس
يأمل نادي برشلونة الإسباني في تحقيق فريق ريال بيتيس نتيجة جيدة أمام ريال مدريد في لقاء الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
برايثوايت مهاجم برشلونة
إشادة رفيعة المستوى بأداء برايثوايت مُهاجم برشلونة الجديد
أشاد جويليرمو أمور، مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة، بأداء المُهاجم الدنماركي الجديد مارتين برايثوايت مع الفريق، وذلك بعد الفوز الذي تحقق اليوم على ريال سوسيداد، بهدف دون رد سجله ميسي.
إقرأ الخبر كاملاً
كيكي سيتيين
سيتيين يكشف رأيه في اختراع سوسيداد لتعطيل تسديدة ميسي!
كشف المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رأيه في اختراع لاعبي ريال سوسيداد في ركلة ليونيل ميسي الحرة في مباراة الفريقين مساء السبت.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم السبت في الجولة 27
استكملت اليوم السبت 7 مارس 2020، مباريات الجولة السابعة والعشرين من من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، والذي يحمل لقبه نادي برشلونة.
إقرأ الخبر كاملاً
ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم السبت في الجولة 27
أقيمت اليوم السبت 7 مارس 2020، لقاءات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، والذي يحمل لقبه نادي برشلونة على مدار الموسمين الماضيين.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
ميسي ينجو من الطرد في مباراة برشلونة وريال سوسيداد.. فيديو
أفلت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني من الطرد في مباراة فريقه مساء السبت أمام ريال سوسيداد برسم مباريات الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة وريال سوسيداد
هل برشلونة استفاد من تسلل فيدال في قرار الفار؟ خبير تحكيمي يوضح
حالة من الجدل تسببت فيها تكنولوجيا الفيديو المساعد ” فار ” في مباراة برشلونة مع ضيفه ريال سوسيداد مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة
مدرب سوسيداد يصدم جمهور برشلونة بتصريح مثير
صدم مدرب فريق ريال سوسيداد الإسباني إيمانويل ألجواسيل جمهور برشلونة بعد مباراة الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني والتي حسمها البارسا بهدف دون رد.
إقرأ الخبر كاملاً
سيتين مدرب برشلونة
سيتيين يرد على منتقدي أداء برشلونة على طريقته
أكد كيكي سيتيين، المُدير الفني لفريق برشلونة، على احترامه لفريق ريال سوسيداد، الذي خسر من برشلونة اليوم في الدوري الإسباني بصعوبة.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي وأرتورو فيدال
وقفة 360 .. نصف ميسي ينقذ برشلونة من مثالية سوسيداد!
لم يقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني المستوى المأمول أمام ريال سوسيداد في مباراة الفريقين مساء السبت برسم مباريات الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة
جوردي ألبا يرد بقوة على جماهير برشلونة
قال جوردي ألبا، مدافع برشلونة، إن صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده، لم تنل إعجابه، مُشيراً في الوقت نفسه، إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني غير منزعجون من ألفاظ إدير سارابيا، مساعد كيكي سيتيين.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي وأرتورو فيدال
رد غير متوقع من بيكيه على انتقادات سارابيا اللاذعة في برشلونة
أبدى جيرارد بيكيه، مُدافع برشلونة الإسباني، تفهمه لتصرف إيدير سارابيا، مُساعد المُدير الفني كيكي سيتيين، خلال الكلاسيكو الأخير ضد ريال مدريد، حينما التقطت الكاميرات انتقاده العنيف لأداء لاعبي الكتلان وعلى رأسهم بيكيه نفسه.
إقرأ الخبر كاملاً
ميسي يتفوق على رونالدو في ليلة كسر كبرياء سوسيداد
نجح ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، في إهداء النقاط الكاملة لمُباراة فريقه ضد ريال سوسيداد، في مُبارة عانى فيه الكتلان كثيراً أمام ضيفهم العنيد.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
سوسيداد يبتكر طريقة لم يتوقعها أحد للتعامل مع تسديدة ميسي
ابتكر فريق ريال سوسيداد طريقة لم يتوقعها أحد للتعامل مع تسديدة ليونيل ميسي نجم برشلونة من ركلة حرة في مباراة الفريقين مساء السبت.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....