الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم.. خبر سار ومصير الليجا

وسط الأنباء المنتشرة عن فيروس كورونا وتهديده لمصير الدوريات الأوروبيات الكبرى والمسابقات القارية، تلقى برشلونة خبراً ساراً بعودة سيرجي روبيرتو للمران.

يأتي ذلك بعد اعلان الاتحاد الإسباني عن تأجيل مباريات مسابقات الدوري خوفاً من تفشي وباء كورونا ” كوفيد – 19 “.

نبأ سار في تدريبات برشلونة
شارك الظهير الأيمن الإسباني سيرجي روبيرتو اليوم الخميس، بشكل طبيعي مع زملائه بفريق برشلونة خلال جلسة مران بقيادة المدرب كيكي سيتيين، استعداداً للاستحقاقات القادمة.

ورغم أن الاتحاد الإسباني أعلن عن إيقاف مباريات الليجا بسبب انتشار فيروس كورونا بالبلاد، إلا أن النادي الكتالوني أجرى المران الصباحي بالمدينة الرياضية، وقد حضره جميع اللاعبين المتاحين.
تعرف على تفاصيل الخبر كاملاً من هنا.

أسوأ ما سيحدث في الدوري الإسباني بعد إيقاف الجولتين القادمتين
تتواصل الأنباء والتقارير الصحفية الصادمة لعشاق كرة القدم بشأن تعطيل وتأجيل بعض الأحداث الرياضية المهمة، والتي كان آخرها إيقاف الجولتين القادمتين في الدوري الإسباني بسبب فيروس كورونا.
وتم تأجيل الجولتين القادمتين في الليجا لأجل غير مسمى، وذلك بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا للاعب ريال مدريد في كرة السلة، الأمر الذي استدعى وضع جميع لاعبي الريال تحت الحجر الصحي خلال الأسبوعين المقبلين.
تعرف على تفاصيل الخبر كاملاً من هنا.

إيقاف منافسات الدوري الإسباني بسبب كورونا
أعلنت رابطة الدوري الإسباني لاليجا ظهر اليوم الخميس إيقاف منافسات دوري كرة القدم الإسباني للدرجتين الأولى والثانية (المحترفين) خلال الجولتين المقبلتين _ على الأقل _ من عمر المسابقة.
ويعني هذا القرار تأجيل كل مباريات الليجا القادمة لغاية الحد من خطورة انتشار فيروس كوفيد-19 (كورونا)، بما فيها مباريات القطبين ريال مدريد وبرشلونة.
تعرف على تفاصيل الخبر كاملاً من هنا.

رئيس سموحة: أليو ديانج يستطيع اللعب في برشلونة
أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة المصري، بالمالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي ومستواه مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.
وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية اليوم إن المالي أليو ديانج لن يستمر في النادي الأهلي لفترة طويلة في ظل مستواه الرائع الذي يقدمه مع الشياطين الحمر هذا الموسم.
تعرف على تفاصيل الخبر كاملاً من هنا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة