الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. خطة البرسا للتعاقد مع نيمار ولاوتارو...

يلتزم نجوم فريق برشلونة أوامر الحكومة الإسبانية بالبقاء في المنزل للحد من انتشار وباء فيروس كورونا الذي ضرب معظم بلدان أوروبا.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تأجيل كافة مباريات الليجا بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين بالفيروس.
وحتى الآن لم يحسم الاتحاد الإسباني قرار استمرار الليجا من عدمه، في انتظار معرفة ما الذي سيحدث في قادم الأيام سواء بتحجيم الفيروس أو انتشاره بصورة أكبر.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري :
نيمار يرفض البقاء لعام آخر في باريس
خطة برشلونة للتعاقد مع نيمار ولاوتارو مارتينيز سوياً
سُتغير أزمة مرض كوفيد -19 الأندية الأوروبية إلى تقليل الأموال التي سينفقونها في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وسيعتمدون أكثر على عملية تبادل اللاعبين لإتمام الصفقات الكبيرة.
إقرأ الخبر كاملاً
ميلو ضد ميسي
نجم البرازيل السابق يكشف عن طريقة إيقاف ليونيل ميسي
كشف فيليبي ميلو لاعب منتخب البرازيل السابق أن السيليساو اعتادوا على انتهاج طريقة معينة وقاسية مع ليونيل ميسي لإيقافه في المباريات التي جمعتهم بالمنتخب الأرجنتيني.
إقرأ الخبر كاملاً
مانشستر سيتي
حرب قطع الغيار.. كلاسيكو إسباني في متجر مانشستر سيتي!
يعمل نادي برشلونة الإسباني على ترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بضم لاعبين جدد للفريق.
إقرأ الخبر كاملاً
ريال مدريد × برشلونة
إلغاء مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب كورونا
يواصل فيروس كورونا بشل حركة كرة القدم في معظم بلدان العالم، ومن المتوقع أن تستمر الأزمة لنهاية شهر أبريل القادم، على أن تعود البطولات للدوران مجدداً في منتصف شهر مايو.
إقرأ الخبر كاملاً
حكيمي وهالاند وسانشو
لاعبون ارتفعت قيمتهم السوقية بشكل جنوني في عام 2020
تمكن العديد من النجوم الصاعدين في سماء الكرة الأوروبية من تحقيق قفزة مهولة في قيمتهم السوقية خلال الأشهر الماضية، لعل أبرزهم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب الذي انفجر في الموسم الحالي، وبات مطمع لكبار أندية القارة العجوز.
إقرأ الخبر كاملاً
فيليبي كوتينيو
نادٍ جديد يتواصل مع برشلونة ويدخل سباق التعاقد مع كوتينيو
دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي سباق المنافسة على ضم البرازيلي كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة والمُعار إلى فريق بايرن ميونخ.
إقرأ الخبر كاملاً
لويز فيليبي
وكيل مدافع لاتسيو يرد على رغبة برشلونة في ضمه
علق وكيل أعمال لويز فيليبي مدافع فريق لاتسيو الإيطالي على إمكانية انتقال موكله إلى اللعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.
إقرأ الخبر كاملاً
إيموبيلي ورونالدو
إيموبيلي يكشف أمنيته التي تحققت مع رونالدو ويتمنى تكرارها مع ميسي
أعرب تشيرو إيموبيلي، هداف الدوري الإيطالي ونجم نادي لاتسيو، عن تقديره الكبير لقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، مُعبراً عن أمنيته بتبادل القُمصان معه يوماً من الأيام.
إقرأ الخبر كاملاً
مبابي ونيمار
ليضرب عصفورين بحجر واحد.. باريس يعرض نيمار على ريال مدريد
قرر نادي باريس سان جيرمان ضرب عصفورين بحجر واحد، وعرض خدمات نجمه البرازيلي نيمار، على ريال مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً
الدوري الإسباني
تقويم الدوري الإسباني المحتمل بعد انتهاء أزمة كورونا
نشرت صحيفة ماركا تقويم الجولات المتبقية من بطولة الدوري الإسباني بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا التي تسببت في إيقاف جميع نشاطات كرة القدم في إسبانيا وأوروبا عموماً.
إقرأ الخبر كاملاً
سارابيا مساعد مدرب برشلونة
سارابيا مُساعد سيتيين يروي كيف استقبل مفاجأة برشلونة السارة
أكد إيدير سارابيا، مُساعد كيكي سيتيين المُدير الفني لنادي برشلونة، على أنهم محظوظين بالعمل في قلعة كتالونيا، مؤكداً على ضرورة أن يكون الإنسان مُستعداً لفرصة كتلك.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق برشلونة
برشلونة وصفقات الصيف.. انتظروني أنا مش جاي!
رغم فترة التوقف عن النشاط الكروي في الأراضي الإسبانية كحال دول أوروبا عامةً في الوقت الحالي، إلا أن صحافة برشلونة لا تتوقف عن إثارة مشاعر جمهور البارسا بصفقات وأسماء كثيرة تتغير بين ليلة وضحاها على صدر أغلفة صحفها كل يوم.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
زانيتي يسخر من ربط ميسي بتحريك صفقة لاوتارو مارتينيز!
سخر خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي بربط اسم مواطنه ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني في صفوف برشلونة الإسباني بتحريك صفقة رحيل مواطنيهما لاوتارو مارتينيز إلى البارسا من النيراتزوري.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة