الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. رسالة مؤثرة من نجم برشلونة روبيرتو...

ينتظر فريق برشلونة الشهر المقبل بفارغ الصبر حتى يعلم مصير هذا الموسم سواء باستكماله أو إلغائه بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر تأجيل مباريات الليجا حتى شهر أبريل القادم للحد من انتشار فيروس كورونا بعد دخول فريق ريال مدريد لكرة القدم الحجر الصحي لإصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بفيروس كورونا.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري :

تير شتيجن

كيف يقضي شتيجن حارس برشلونة أيامه أثناء الحجر الصحي؟ فيديو
علق نادي برشلونة الإسباني رسمياً جميع النشاطات الرياضية التي كانت تمارس في مقر تدريباته بعد تفشي وباء كورونا في البلاد الإسبانية.
إقرأ الخبر كاملاً
لايبزيج
برشلونة يضع ثلاثي لايبزيج تحت المجهر
يضع نادي برشلونة ثلاثي فريق نادي لايبزيج الألماني تحت المجهر من أجل تدعيم صفوفه للموسم المقبل حيث تشهد قائمة الفريق الحالية الكثير من المشاكل التي خلفها إيرنستو فالفيردي بجانب إدارة النادي الكتالوني.
إقرأ الخبر كاملاً
أرتورو فيدال
فيدال نجم برشلونة يتجه لرياضة جديدة بسبب كورونا ..فيديو
تفاعل نجوم الكرة العالمية مع تفشي فيروس كورونا، وكان من بين هؤلاء نجم برشلونة أرتورو فيدال، الذي شارك في جهود التوعية بالخطوات الضرورية للتعامل مع الفيروس.
إقرأ الخبر كاملاً
سيرجي روبيرتو
رسالة مؤثرة من نجم برشلونة روبيرتو بعد تفشي كورونا
انضم سيرجي روبيرتو، نجم نادي برشلونة، لقائمة لاعبي كرة القدم العالمية الذين قاموا بتوجيه رسائل توعية للجمهور بعد تفشي فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
ميسي ورونالدينيو
ميسي ينفي إنقاذه لرونالدينيو من السجن
نفى ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، الأنباء التي تشير إلى أن البرغوث الأرجنتيني تدخل في قضية الساحر البرازيلي المحتجز في باراجواي بسبب دخوله بجواز سفر مزور إلى البلاد.
إقرأ الخبر كاملاً
رونالدينيو مثير للجدل حتى في السجن
أثار النجم البرازيلي رونالدينيو، أسطورة كرة القدم العالمية، جدلاً كبيراً في مقر سجنه في باراجواي، المُودع به على خلفية اتهامه بدخول البلاد بجواز سفر مزيف.
إقرأ الخبر كاملاً
لويس سواريز
تحدي سواريز المستحيل.. اللحاق بمباراة نابولي
عندما أعلن نادي برشلونة عن إجراء لويس سواريز لعملية جراحية، ظن الجميع بأن موسم المهاجم الأوروجوياني قد انتهى، لكن الآن بات الحديث منصباً على فرص لحاقه بمواجهة نابولي.
إقرأ الخبر كاملاً
سيرجي روبيرتو
كورونا يضع الدوري الإسباني أمام 4 سيناريوهات
وضعت رابطة الليجا عدة سيناريوهات بشأن استكمال مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك بعدما قرر في وقت سابق، تأجيل كل مباريات المسابقة لمدة أسبوعين على الأقل، بسبب مخاوفٍ من انتشار فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
ماوريسيو ساري
صراع بين برشلونة وريال مدريد على مطرود ساري!
أفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية بوجود حالة من الصراع بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من أجل الحصول على توقيع البوسني ميرالم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالي.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة