الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. رقم مهم يؤكد التزام جريزمان بالجانب...

استفاد فريق برشلونة من انتصاره الصعب في مباراته الماضية أمام ريال سوسيداد مساء يوم السبت الماضي الذي جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد أمام ريال بيتيس.

وتعرض فريق ريال مدريد لهزيمة غير متوقعة على يد صاحب المركز الرابع عشر ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، ليفقد بذلك صدارة جدول ترتيب الليجا لصالح برشلونة.
ويتصدر حالياً برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر مارس الجاري :
فريق ريال بيتيس
أبناء برشلونة يدمرون موسم ريال مدريد
أهدى كريستيان تيو، نجم برشلونة السابق ولاعب ريال بيتيس الحالي، الفوز لفريقه على حساب ريال مدريد، في المُباراة التي انتهت بفوز بيتيس بهدفين لهدف، في إطار مُباريات الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
ريال بيتيس
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات الأحد في الجولة 27
اختتمت اليوم الأحد 8 مارس 2020، مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، والذي يحمل لقبه نادي برشلونة.
إقرأ الخبر كاملاً
مباراة ريال بيتيس وريال مدريد
ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات الأحد في الجولة 27
أقيمت اليوم الأحد 8 مارس 2020، مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، والذي يحمل لقبه نادي برشلونة في الموسمين الماضيين.
إقرأ الخبر كاملاً
مباراة ريال بيتيس وريال مدريد
ريال مدريد يخسر من بيتيس ويهدي الصدارة لبرشلونة
تمكن ريال بيتيس من الفوز على ضيفه ريال مدريد، في المُباراة التي استضافها ستاد بينيتو فيامارين، في إطار الجولة 27 من الدوري الإسباني، بنتيجة هدفين لهدف.
إقرأ الخبر كاملاً
نيمار دا سيلفا
نيمار وتكرار ريمونتادا برشلونة لمصلحة السان جيرمان..كيف ذلك؟
تمر اليوم الذكرى الثالثة للريمونتادا التاريخية لـ برشلونة ضد باريس سان جيرمان، في إطار إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك حينما نجح الكتلان في كتابة فصل جديد في تاريخ المُباريات الملحمية في عالم المستديرة.
إقرأ الخبر كاملاً
جيرو مهاجم تشيلسي
تشيلسي يستغل هدف جيرو الرابع للسخرية من برشلونة
استغل نادي تشيلسي الإنجليزي هدف مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو الرابع في مرمى إيفرتون في مباراة الفريقين اليوم الأحد للسخرية من نظيره الإسباني برشلونة.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي نجم برشلونة
أغلى 10 لاعبين تجاوزوا حاجز 30 عاماً .. تعرف على مركز ميسي ورونالدو
يتربع ليونيل ميسي نجم برشلونة على صدارة قائمة اللاعبين الأعلى قيمة سوقية من الذين تجاوزا حاجز 30 عاماً، متفوقاً على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الذي حل في المرتبة الثانية.
إقرأ الخبر كاملاً
أنطوان جريزمان نجم برشلونة
رقم مهم يؤكد التزام أنطوان جريزمان بالجانب الدفاعي
حقق برشلونة فوزاً صعباً للغاية بنتيجة هدف نظيف على حساب ضيفه ريال سوسيداد في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
تير شتيجن حارس تشيلسي
تشيلسي يستغل أزمة شتيجن وبرشلونة ويستهدف ضم الحارس الألماني
بدأ فريق تشيلسي بقيادة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد في البحث عن حارس مرمى جديد لحراسة عرين البلوز بداية من الموسم الجديد.
إقرأ الخبر كاملاً
رونالدو وميسي
رونالدو لا يسجل إلا من ركلات الجزاء .. الحقيقة الضائعة عند ميسي
رغم الألقاب والإنجازات الفردية التي حققها كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس خلال مسيرته الاحترافية، والتي تؤكد أنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، إلا أن البعض يحاول التقليل منه كلما سنحت الفرصة.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة