الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. ريفالدو يُوبخ مُساعد سيتيين: عليه أن...

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تأجيل كافة مباريات الجولتين 27، و28 بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى ما حدث في ريال مدريد.

وكان من المفترض أن يواجه فريق برشلونة منافسه ريال مايوركا، ولكن قرر الاتحاد تأجيل الجولتين 27، و28 لأجل غير مسمى.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر مارس الحالي :

ريفالدو

ريفالدو يُوبخ ساربيا مُساعد سيتيين : عليه أن يعلم أنه في برشلونة
انتقد الأسطورة البرازيلية ريفالدو، نجم نادي برشلونة السابق، سلوك إيدير سارابيا مُساعد المُدرب كيكي سيتيين خلال الكلاسيكو الأخير ضد ريال مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً
كورونا يؤجل المباراة الخيرية بين أساطير ليفربول و برشلونة
أعلن نادي ليفربول تأجيل المُباراة الخيرية التي كان سيُنظمها يوم 28 مارس بين أساطير النادي و أساطير نادي برشلونة، وذلك بسبب الظروف التي سببها تفشي فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
لاوتارو مارتينيز
برشلونة يضع خطة ضم لاوتارو مارتينيز
بات برشلونة قريباً من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وقد وضع النادي الكتالوني خطة محكمة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق برشلونة
نبأ سار في تدريبات برشلونة
شارك الظهير الأيمن الإسباني سيرجي روبيرتو اليوم الخميس، بشكل طبيعي مع زملائه بفريق برشلونة خلال جلسة مران بقيادة المدرب كيكي سيتيين، استعداداً للاستحقاقات القادمة.
إقرأ الخبر كاملاً
فينيسيوس جونيور
أسوأ ما سيحدث في الدوري الإسباني بعد إيقاف الجولتين القادمتين
تتواصل الأنباء والتقارير الصحفية الصادمة لعشاق كرة القدم بشأن تعطيل وتأجيل بعض الأحداث الرياضية المهمة، والتي كان آخرها إيقاف الجولتين القادمتين في الدوري الإسباني بسبب فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
كريم بنزيما
عاجل.. إيقاف منافسات الدوري الإسباني بسبب كورونا
أعلنت رابطة الدوري الإسباني لاليجا ظهر اليوم الخميس إيقاف منافسات دوري كرة القدم الإسباني للدرجتين الأولى والثانية (المحترفين) خلال الجولتين المقبلتين _ على الأقل _ من عمر المسابقة.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة