الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. سيتيين يعتذر عن سلوك مساعده أثناء...

يدخل فريق برشلونة مباراته القادمة أمام ريال سوسيداد المقرر إقامتها مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، بنية تحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل الإبقاء على حظوظه بالتتويج بالليجا هذا الموسم.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة فقط عن المتصدر ريال مدريد، بعدما فقد الصدارة بخسارته في لقاء الكلاسيكو الأسبوع الماضي.
ولكنه سيصطدم بفريق مميز وهو ريال سوسيداد الذي يقدم مستويات جيدة سواء في مسابقة الدوري أو في الكأس بعد تأهله للمباراة النهائية، لذلك ستكون مهمة رجال المدرب كيكي سيتيين صعبة في تلك المباراة.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر مارس الحالي :
فرينكي دي يونج
نجم هولندا السابق يقلل من قيمة دي يونج في برشلونة
اعترف رود جوليت نجم منتخب هولندا السابق أنه قلق بشأن مستقبل فرينكي دي يونج مع برشلونة، حيث يرى نجم ميلان السابق أن اللاعب الشاب لم يصل للمستوى الأعلى بعد.
إقرأ الخبر كلملاً
جانب من الحضور الجماهيري في مباراة الذهاب بين نابولي وبرشلونة
برشلونة قد يسمح بتواجد جماهير نابولي في كامب نو
يبدو أن نابولي وبرشلونة يتحضران لبيع تذاكر مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في ملعب الكامب نو يوم 18 مارس على الرغم من مخاطر تفشي فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
مباراة برشلونة وريال سوسيداد الماضية
قبل مباراة برشلونة القادمة .. تاريخ مواجهات البرسا أمام ريال سوسيداد
يستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه ريال سوسيداد على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة والقنوات الناقلة
تتجه أنظار عشاق الدوري الإسباني مساء غدًا السبت، إلى مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر الليجا، على ملعب كامب نو.
إقرأ الخبر كاملاً
سيتيين يعتذر عن سلوك مساعده خلال كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة
أكد كيكي سيتيين، المُديرالفني لفريق برشلونة، على اعتذاره للجميع بسبب تصرف مُساعده إيدير سارابيا خلال الكلاسيكو الأخير الذي جمع الكتلان ضد ريال مدريد، وأظهرت الكاميرات سارابيا وهو ينتقد بحدة أداء لاعبي الفريق خلال المُباراة.
إقرأ الخبر كاملاً
مدرب خيتافي: لا أريد أن يفعل حارسي ما قام به تير شتيجن !
أكد خوسيه بوردالاس، المدير الفني لنادي خيتافي، أنه لا يريد أن يلعب فريقه بنفس طريقة برشلونة، بعد الانتقادات التي وجهت له من جانب فرينكي دي يونج، على أسلوب لعبه أمام أياكس في بطولة الدوري الأوروبي.
إقرأ الخبر كاملاً
موهبة برشلونة الشابة ضمن قائمة منتخب أوروجواي الأول
أعلن المخضرم أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، عن قائمة منتخب بلاده والتي ستواجه تشيلي والإكوادور، يومي 26 و 31 مارس على الترتيب.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة يستقر على خطتين للتخلص من كوتينيو
لم يُحدد بايرن ميونخ حتى الآن، موقفه النهائي بشأن تفعيل خيار الشراء في عقد فيليب كوتينيو، والذي يلعب معه لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، مع أحقية الشراء النهائي من برشلونة في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو.
إقرأ الخبر كاملاً
نجوم برشلونة يُعززون قائمة إسبانيا لأولمبياد طوكيو 2020
سجل منتخب إسبانيا الأولمبي 7 لاعبين من برشلونة في قائمته المبدئية لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تنطلق في شهر يوليو المقبل، مع العلم أنه يحق للاتحاد المحلي ضم ثلاثة لاعبين أكبر من 23 عاماً.
إقرأ الخبر كاملاً
مارتن أوديجارد
سبب فشل صفقة تعاقد برشلونة مع موهوب ريال مدريد أوديجارد
كشفت صحيفة آس الإسبانية النقاب عن فشل صفقة انتقال الموهوب النرويجي مارتن أوديجارد لنادي برشلونة الإسباني قبل انضمامه لفريق ريال مدريد الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
أنطوان جريزمان
ميسي السبب في هبوط مستوى أنطوان جريزمان!
العديد من التساؤلات انتشرت في الآونة الأخيرة عن سبب عدم ظهور النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني بشكل جيد مع الفريق الكتالوني عكس ما كان عليه مردوده مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
ميسي يعيش موسمه الأسوأ فردياً منذ تتويجه بأول كرة ذهبية
يمر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بأوقات عصيبة خلال الموسم الحالي في ظل النتائج السيئة التي يحققها فريقه في مختلف البطولات، كما بدأت تظهر عليه ملامح التقدم في السن وانخفض مردوده الفردي بشكل طفيف مقارنة بالمواسم الماضية.
إقرأ الخبر كاملاً
نيمار دا سيلفا
أسباب تؤكد رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة
لم يغلق نادي برشلونة الباب حول عودة النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو، على الرغم من حصوله على توقيع المهاجم مارتين بريثوايت ولكنه وصل على سبيل الطوارىء فقط.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....