الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. كيف كان اللقاء الأول بين ميسي...

يواجه فريق برشلونة في مباراته القادمة مضيفه ريال مايوركا مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر حالياً برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.
ويرغب كيكي سيتيين مدرب البرسا الحالي في تحقيق الفوز على مايوركا حتى يستمر في صدارة الليجا، والمضي قدماً نحو التتويج بأولى بطولاته مع النادي الكتالوني.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر مارس الجاري :
برشلونة
كيف كان اللقاء الأول بين ميسي وأبيدال بعد أزمتهما؟
ليس خفياً على أحد، أن ليونيل ميسي كان غاضباً جداً من السكرتير الفني إريك أبيدال، والذي كان قد ألمح لتخاذل بعض لاعبي برشلونة، خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وهو ما دفع “البرغوث” للرد عليه بقوة.
إقرأ الخبر كاملاً
جوزيه مورينيو
برشلونة يرغب في التعاقد مع مُعذب مورينيو!
يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع نجم فريق لايبزج الألماني دايوت أوباميكانو لترميم الصفوف في الموسم المقبل وفقاً لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي “.
إقرأ الخبر كاملاً
فيرجيل فان دايك نجم ليفربول
فان دايك يتوعد أتلتيكو مدريد بمصير برشلونة
أكد فيرجيل فان دايك، نجم قلب دفاع فريق ليفربول، على أن فريق سيوُاجه أتلتيكو مدريد في إياب دور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس العقلية التي واجه بها مواطنه برشلونة في نسخة العام الماضي.
إقرأ الخبر كاملاً
جوزيه مورينيو
مورينيو يستشهد ببرشلونة في شرح سبب كارثة توتنهام الأوروبية
استشهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بفريق برشلونة الإسباني بعد خروج كتيبته من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة على يد لايبزج الألماني بثلاثية دون رد في موقعة الإياب مساء الثلاثاء.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
ليفربول ينشر فيديو درامي عن الريمونتادا أمام برشلونة قبل مباراة أتلتيكو مدريد
يحل غداً أتلتيكو مدريد ضيفاً على ليفربول في ملعب أنفيلد رود، وهو متسلحاً بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالحه بهدف نظيف منذ حوالي 3 أسابيع على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
إقرأ الخبر كاملاً
خافيير تيباس رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني – لا ليجا
رئيس رابطة الليجا يرفض تأجيل أو تعليق الدوري الإسباني
رفض خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية تأجيل أو تعليق مباريات الدوري الإسباني، بعد أن تقدم اتحاد الكرة الإسباني وبعض الأندية بهذا المقترح.
إقرأ الخبر كاملاً
نادي برشلونة
عاجل .. برشلونة يصدر بياناً رسمياً بشأن فيروس كورونا
أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً مساء اليوم الثلاثاء بخصوص فيروس كورونا وكيف سيتعامل النادي مع هذا المرض المنتشر عالمياً في الوقت الحالي.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
ما مصير ريال مدريد وبرشلونة الذي يخشاه ليفربول؟
ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، مباراة حامية الوطيس غداً الأربعاء، والتي تجمع بين ليفربول وأتلتيكو مدريد على أرضية ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
إقرأ الخبر كاملاً
نيمار دا سيلفا
كيف تأثر برشلونة برحيل نيمار؟ بارتوميو يُجيب
قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، إن رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان عام 2017، ساهم بشكل كبير في تغيير سياسة النادي الكتالوني في سوق الانتقالات.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة ونابولي
قرار مصيري يُهدد بتأجيل مباراة برشلونة ونابولي
تشهد إسبانيا توجساً من مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إجراؤها يوم الأربعاء 18 مارس الجاري، ولذلك أصبح اللقاء مهدداً بالتأجيل بسبب فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
تدريبات برشلونة
كابوس الغيابات يُحاصر سيتيين أمام مايوركا
يُواجه كيكي سيتيين، مدرب برشلونة، أسبوعاً صعباً، بسبب حالات الإصابات والإيقافات التي يعاني منها فريقه، والتي تسبق مباراة مايوركا في ملعب إيبيروستار، وتليها مباشرة مواجهة نابولي.
إقرأ الخبر كاملاً
بسبب كورونا.. قرار جديد بشأن الأنشطة الرياضية في إسبانيا
أوصت الحكومة الإسبانية، باستكمال كافة الأنشطة الرياضية بدون جمهور، مع استمرار انتشار فيروس كورونا بأنحاء أوروبا، ويأتي ذلك عقب ساعات من قرار الحكومة الإيطالية بتعليق كافة المسابقات الرياضية لنفس السبب.
إقرأ الخبر كاملاً
كاسيميرو وميسي
عاجل ورسمياً .. الدوري الإسباني يحظر الجماهير في المباريات
أعلنت الحكومة الإسبانية بشكل رسمي ظهر اليوم الثلاثاء عن إقامة مباريات بطولة الليجا خلال الجولتين القادمتين (28 و29) خلف الأبواب المغلقة، كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة