الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. من سيتوج بلقب الدوري الإسباني في...

يحل فريق برشلونة في مباراته القادمة ضيفاً على ريال مايوركا مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة حالياً جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.
ويرغب فريق برشلونة في تحقيق الفوز على مضيفه مايوركا حتى يضمن صدارته لجدول ترتيب الليجا الذي استعاده من جديد بعد تعثر ريال مدريد في الجولة الماضية أمام بيتيس.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري :
دييجو سيميوني
سيميوني: أوبلاك هو ميسي أتلتيكو مدريد!
شبه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حارس مرماه يان أوبلاك، بليونيل ميسي نجم برشلونة من ناحية التأثير.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة × ريال مدريد
من سيتوج بلقب الدوري الإسباني في حال إلغاء البطولة؟
نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على مسألة مهمة تشغل بال المتتبعين في الوقت الراهن، وذلك بعد أن أصبحت بطولة الليجا مهددة بالتأجيل أو حتى الإيقاف بشكل نهائي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي شل معظم الأنشطة الرياضية في إسبانيا.
إقرأ الخبر كاملاً
دوجلاس كوستا إلى جانب كريستيانو رونالدو في يوفنتوس
دوجلاس كوستا ورقة يوفنتوس لضم نجم برشلونة
أفادت تقارير صحفية في إسبانيا أن يوفنتوس وبرشلونة قد يجريان عملية تبادل بين إيفان راكيتيتش ودوجلاس كوستا في مبادلة مباشرة في الصيف القادم.
إقرأ الخبر كاملاً
جيرارد بيكيه
بيكيه يحرج كيكي سيتيين في تدريبات برشلونة .. فيديو
استأنف فريق برشلونة الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الإسباني كيكي سيتيين تدريباته صباح اليوم الخميس استعداداً لمواجهة ريال مايوركا يوم السبت القادم.
إقرأ الخبر كاملاً
مارك أندريه تير شتيجن
برشلونة يتخذ قراره بشأن مستقبل تير شتيجن
يواصل نادي برشلونة مفاوضاته لأجل تجديد عقد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، مقتنعاً بأنه واحداً من أبرز وأهم الركائز الأساسية في الفريق بالوقت الحالي.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة