الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. نجم البرسا السابق يحلم بتدريب الفريق

يلتزم نجوم فريق برشلونة حالياً بالبقاء في منازلهم، بناءً على قرارات الجهات المعنية في إسبانيا للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق عن تأجيل كافة المباريات لأجل غير مسمى بسبب كورونا.
وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية عن رغبة إدارة برشلونة في تخفيض رواتب اللاعبين مرة أخرى، بعد قرار تخفيض الرواتب بنسبة 70% خلال فترة العزل.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر أبريل الجاري :
برشلونة
تشافي ليس الوحيد.. نجم سابق يحلم بتدريب برشلونة
سبورت 360 يُغري كرسي تدريب برشلونة، العديد من النجوم السابقين للنادي الكتالوني، ومن بينهم تشافي هيرنانديز ورافائيل ماركيز، حيث يرغب الثنائي المذكور في السير على خطى بيب جوارديولا ولويس إنريكي.
إقرأ الخبر كاملاً
أنطوان جريزمان
برشلونة يُحرر رقبة جريزمان من مقصلة الميركاتو
استثنى نادي برشلونة، لاعبه أنطوان جريزمان من مقصلة الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل ما يتردد عن إمكانية استخدامه كورقة مساومة في صفقة نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان.
إقرأ الخبر كاملاً
نيمار ومبابي من إحدى مباريات باريس سان جيرمان هذا الموسم
باريس يصطدم بكيليان مبابي ونيمار قريباً
 أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن جائحة فيروس كورونا سوف تجعل باريس سان جيرمان أكثر تمسكاً بنجميه كيليان مبابي ونيمار للموسم القادم.
إقرأ الخبر كاملاً
ستويتشكوف يُسلم ميسي جائزة الحذاء الذهبي في عام 2013

أسطورة برشلونة يُعلن موقفه من تحديد بطل الدوري الإسباني

يرى البلغاري خريستو ستويتشكوف أنه سيكون من الصعب استكمال الدوري الإسباني في ظل تفاقم أزمة انتشار فيروس كورونا في إسبانيا وعدم وجود متسع من الوقت لإنهاء الدوريات بالشكل الطبيعي.
إقرأ الخبر كاملاً
جوزيف ماريا بارتوميو رئيس برشلونة
الحكومة الإسبانية توافق على تخفيض أجور لاعبي برشلونة
 تسعى العديد من أندية كرة القدم لتخفيض أجور الموظفين واللاعبين المسجلين لديهم في الفترة القادمة، وقد قامت العديد من الأندية في إسبانيا بالعمل على هذا الإجراء وعلى رأسها برشلونة من خلال ما يعرف قانوناً بملف تنظيم التوظيف المؤقت والذي يتم الاحتكام إليه في حالة تلقص نشاط عمل الموظفين لأسباب اضطرارية.
إقرأ الخبر كاملاً 
برشلونة

مساعد مدرب برشلونة: سنعود من كورونا مثل النمور

قال إدير سارابيا، مساعد مدرب برشلونة كيكي سيتيين، إن ليونيل ميسي هو أفضل رياضي في التاريخ، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن غرفة ملابس الفريق الكتالوني متحدة.
 إقرأ الخبر كاملاً
فيليب كوتينيو
الحقيقة حول مستقبل كوتينيو نجم برشلونة
سيحاول نادي برشلونة التخلص من حمل ثقيل يتعلق باللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي يتطلع البارسا إلى بيعه لأنه ليس ضمن مخططات النادي المستقبلية.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة