الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. هل ستُعجل الكورونا بقرار اعتزال ليونيل...

ما زال لاعبو فريق برشلونة ملتزمون بالبقاء في منازلهم لحماية أنفسهم وغيرهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” الذي ضرب إسبانيا وأوروبا.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ لاحق عن تأجيل كافة مباريات الليجا لأجل غير مسمى للحد من انتشار فيروس كورونا.
ويعمل لاعبو برشلونة على الاحتفاظ بلياقتهم البدنية على أقل تقدير، تحسباً لعودة المنافسات في أي وقت.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مارس الحالي :
فريق برشلونة
كلاوديو لوتيتو وبرشلونة.. خيانة الذاكرة والحلم المفقود!
من جديد يمني نادي برشلونة الإسباني النفس بتدعيم صفوفه بصفقة من لاتسيو الإيطالي مثلما ارتبط من قبل بالسعي خلف التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق برشلونة
عرض غير مسبوق في انتظار أخطبوط برشلونة
يُجهز نادي بايرن ميونخ الألماني عرضاً قياسياً لإبرام صفقةٍ من العيار الثقيل من داخل برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي، 32 عاماً
هل ستُعجل الكورونا بقرار اعتزال ليونيل ميسي للعب كرة القدم؟
يبدو أن من الصواب طرح هذا السؤال بهذا التوقيت، وهو السؤال الذي يحاول محبي ظاهرة كرة القدم لهذا العصر تحاشيه وعدم ذكره..هل أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قريب من الاعتزال وخصوصاً في ظل أزمة جائحة كورونا؟.
إقرأ الخبر كاملاً
ميسي ورونالدو
مفاجأة.. رونالدو كان قريباً من مُجاورة ميسي
يأمل عشاق كرة القدم، رؤية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بقميص فريقٍ واحد، للاستمتاع بمهارتهما معاً، وكان هذا الأمر قريباً من التحقق في 2009، لو لم يتدخل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً
لويس إنركي
لويس إنريكي لا يستبعد عودته مجدداً إلى برشلونة
أكد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الحالي بأنه بإمكانه العودة لتدريب أي فريق آخر سبق وأن تولى قيادته من قبل، مؤكداً بأن فترته مع برشلونة كانت رائعة.
إقرأ الخبر كاملاً
كيكي سيتيين
سيتيين مدرب برشلونة يشرح تفاصيل حياته في الحجر المنزلي
نشر موقع برشلونة الرسمي مقطع فيديو لمدرب الفريق كيكي سيتيين يوضح خلاله تفاصيل حياته اليومية في الحجر المنزلي، والطريقة التي يقضي بها الوقت لحين اندلاع أزمة فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
هاري كين
بالأرقام..لماذا يُعد هاري كين هدفاً مثالياً لريال مدريد وبرشلونة؟
كشف هاري كين، الهداف الإنجليزي لاعب نادي توتنهام هوتسبير، عن طموحه الكبير الذي قد يدفعه للرحيل عن نادي العاصمة البريطانية.
إقرأ الخبر كاملاً
قلب الدفاع الفرنسي أوباميكانو
ريال مدريد ينضم للصراع على نجم لايبزيج
يستعد ريال مدريد للدخول في منافسة قوية مع آرسنال وبايرن ميونيخ وبرشلونة لأجل التعاقد مع دايوت أوباميكانو مدافع ريد بول لايبزيج الألماني.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة
تداعيات كورونا تُكبد برشلونة خسائر فادحة
أصبح برشلونة مهدداً بخسارة مالية فادحة، في ظل توقف النشاط الرياضي في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولهذا يصر النادي الكتالوني على تخفيض أجور لاعبيه.
إقرأ الخبر كاملاً
جيرارد بيكيه
أرض النفاق وانتحار المنطق في برشلونة!
لا غبار على من يثني على لاعب أو زميل أو أخ أو صديق لكن لا يجب ألا يكون الثناء مبالغ فيه ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بنجوم في عالم كرة القدم و الإشادة تكون خارجة من أسطورة من أساطير برشلونة الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
مارادونا وميسي
نجم ريال مدريد السابق : ميسي افضل من مارادونا لهذا السبب
أكد أنطونيو كاسانو، النجم الإيطالي السابق لنادي ريال مدريد، على ما يراه بأن قائد برشلونة ليونيل ميسي أفضل من مواطنه الأسطورة دييجو مارادونا، كاشفاً أسباب تفضيله للبولجا على أسطورة راقصي التانجو.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة