الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار برشلونة برشلونة اليوم.. كاسيميرو : هناك معركة واحدة نريد...

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم السبت الموافق 4 أبريل.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني في وقت سابق عن تأجيل الليجا رسميًا لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.

كاسيميرو : هناك معركة واحدة نريد أن نربحها في ريال مدريد

 قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد أن الجميع يُفكر الآن داخل النادي في نهاية أزمة وباء كورونا، والتي تفشت أضرارها في الدول الأوروبية وجميع أنحاء العالم بشكلٍ متزايد في الأسابيع الماضية.
 التفاصيل من هنا
بارتوميو

خطة بارتوميو للإطاحة بمنتقديه والسيطرة على برشلونة لأمدٍ بعيد

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن خطط جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة خلال المرحلة المقبلة لإعادة الفريق إلى سابق عهده، وإزالة المشاكل التي ظهرت في الأشهر الماضية.
التفاصيل من هنا
ليفين كورزاوا ظهير باريس إلى جانب نيمار ومبابي

اتفاق قريب بين برشلونة ونجم باريس سان جيرمان

 اتخذ برشلونة قراراً بالإطاحة بجونيور فيربو من خططه القادمة، والاستعانة بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر وهو الفرنسي ليفين كورزاوا.
 التفاصيل من هنا
كوتينيو
تشيلسي يتفوق على منافسيه في مفاوضات التعاقد مع كوتينيو
 ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشيلسي بدأ مفاوضاته مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، وذلك لإقناعه بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي القادم.
 التفاصيل من هنا
راموس وخواكين

برشلونة يقترب من الاتفاق مع ظهير بوروسيا دورتموند

يقترب نادي برشلونة من الاتفاق مع الظهير الأيسر البرتغالي الهجومي المميز، رافاييل جوريرو لاعب ونجم فريق بوروسيا دورتموند هذا الموسم والذي يساهم بشكل هجومي ممتاز مع الفريق الألماني.
التفاصيل من هنا
نيمار

اتفاق سري يُنقذ برشلونة من غدر نيمار

يخشى نادي برشلونة، أن يُخطط نيمار دا سيلفا لعملية هروب جديدة، وهذه المرة من خلال العودة إلى إسبانيا، ولكن بلون مختلف، وهو ما دفع النادي الكتالوني لاتخاذ خطوة سرية.
 التفاصيل من هنا
جوريرو

برشلونة يقترب من الاتفاق مع ظهير بوروسيا دورتموند

 يقترب نادي برشلونة من الاتفاق مع الظهير الأيسر البرتغالي الهجومي المميز، رافاييل جوريرو لاعب ونجم فريق بوروسيا دورتموند هذا الموسم والذي يساهم بشكل هجومي ممتاز مع الفريق الألماني.
 التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة