Home الدورى الاسبانى ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. انتقال نيمار ومبابي إلى برشلونة والريال لن يكلف الكثير

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. انتقال نيمار ومبابي إلى برشلونة والريال لن يكلف الكثير

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. انتقال نيمار ومبابي إلى برشلونة والريال لن يكلف الكثير

يتواجد لاعبو فريق ريال مدريد حاليًا بأكمله في العزل الصحي، حيث يلتزم كل اللاعبين بعدم الخروج من المنزل، بعد إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بالنادي بفيروس كورونا.

رابطة الدوري الإسباني كانت قد أعلنت تأجيل كافة مباريات الدوري الإسباني حتى بداية شهر أبريل المقبل، للحد من انتشار فيروس كورونا.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة 20 مارس:

ليفربول يزاحم ريال مدريد على أحد أهدافه الرئيسية في الميركاتو

سبورت 360 – دخل نادي ليفربول الإنجليزي في صراع المنافسة على ضم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، لاعب وسط نادي رين، وهو أحد الأهداف الرئيسية لزين الدين زيدان، و يرغب في ضمه لريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.
 التفاصيل من هنا

الرابحون والخاسرون من تعليق الدوريات الكبرى

تسبب فيروس كورونا المستجد المعروف باسم “كوفيد 19” بتعليق الدوريات في كل مكان، سواء داخل أوروبا أو خارجها، مما جعل مسألة استئناف البطولات الكروية، أمراً في غاية الصعوبة في ظل الأوضاع الحالية ببعض البلدان مثل إيطاليا وإسبانيا.
 التفاصيل من هنا

موقف زيدان من إعادة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

سبورت 360 – ينتظر المغربي الدولي الشاب أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي بوروسيا دورتموند، انتهاء فترة إعارته مع النادي الألماني والعودة من جديد إلى ناديه الأصلي ريال مدريد.
 التفاصيل من هنا

لاعب ريال مدريد السابق يحذر هالاند من الانضمام للفريق !
سبورت 360 – قام ستيف ماكمانمان، لاعب ريال مدريد السابق، بتحذير الموهبة النرويجية الشابة إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، من الانتقال إلى الميرينجي.
 التفاصيل من هنا

توقف المنافسات الاحترافية في كرة القدم لكن عالم الرياضة لا يزال حياً خلف الكواليس

إرث كرة القدم الإنساني يكشف عن نفسه في أزمة الكورونا
 تعيش كرة القدم ظروفاً صعبة للغاية في ظل تفشي وباء فيروس كورونا في أوروبا على وجه التحديد وفي العالم بأسره خلال الأسابيع القليلة الماضية.

التفاصيل من هنا
انخفاض حاد في أسعار نجوم كرة القدم

انتقال نيمار ومبابي إلى برشلونة والريال لن يكلف الكثير

 تحاول أندية كرة القدم الهروب من واقعها الحالي والذي يؤكد تضررها القوي للغاية بسبب فترة التوقف التي قد تستمر طويلاً بسبب جائحة فيروس كورونا الذي ضرب أوروبا خلال هذا الشهر بصورة غير مسبوقة.
 التفاصيل من هنا