الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. بالأرقام..هل يحق لبنزيما التقليل من...

يلتزم نجوم فريق ريال مدريد بالبقاء في منازلهم، بناءً على تعليمات الحكومة الإسبانية لمواجهة خطر وباء فيروس كورونا الذي ضرب إسبانيا وقارة أوروبا.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم في وقتٍ سابق عن تأجيل مباريات الليجا لأجل غير مسمى للحد من انتشار وباء هذا الفيروس.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مارس الجاري :

مسعود أوزيل وجوزيه مورينيو

مورينيو يكشف عن أفضل 11 لاعباً دربهم
كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام عن التشكيلة المثالية التي أشرف على تدريبها خلال مسيرته الاحترافية، والتي تضمنت لاعبين من معظم الفرق التي دربها.
إقرأ الخبر كاملاً
أوليفيه جيرو وكريم بنزيما
بالأرقام..هل يحق لبنزيما التقليل من مواطنه جيرو؟
أدلى المُهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بتصريحٍ جديد اليوم سخر فيه من مواطنه أوليفيه جيرو، نجم تشيلسي، مؤكداً على أنه لا مجال للمُقارنة بينهما.
إقرأ الخبر كاملاً
كريم بنزيما مع زيدان
بنزيما يُفضل رونالدو على زيدان.. فما السبب؟
قال كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، إن الظاهرة رونالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية، هو أفضل لاعب بالنسبة له لأنه كان السبب الرئيسي في عشقه لكرة القدم عندما كان صغيراً.
إقرأ الخبر كاملاً
كريم بنزيما
بنزيما يُثير الجدل مجدداً ويسخر من جيرو
لم يتوقف كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، عن ممارسة هوايته المفضلة هذه الأيام، حيث أثار الجدل مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن للحجر الصحي وما يترتب عنه من ملل، دور في ذلك.
إقرأ الخبر كاملاً
هاري كين
بالأرقام..لماذا يُعد هاري كين هدفاً مثالياً لريال مدريد وبرشلونة؟
كشف هاري كين، الهداف الإنجليزي لاعب نادي توتنهام هوتسبير، عن طموحه الكبير الذي قد يدفعه للرحيل عن نادي العاصمة البريطانية.
إقرأ الخبر كاملاً
قلب الدفاع الفرنسي أوباميكانو
ريال مدريد ينضم للصراع على نجم لايبزيج
يستعد ريال مدريد للدخول في منافسة قوية مع آرسنال وبايرن ميونيخ وبرشلونة لأجل التعاقد مع دايوت أوباميكانو مدافع ريد بول لايبزيج الألماني.
إقرأ الخبر كاملاً
مارادونا وميسي
نجم ريال مدريد السابق : ميسي افضل من مارادونا لهذا السبب
أكد أنطونيو كاسانو، النجم الإيطالي السابق لنادي ريال مدريد، على ما يراه بأن قائد برشلونة ليونيل ميسي أفضل من مواطنه الأسطورة دييجو مارادونا، كاشفاً أسباب تفضيله للبولجا على أسطورة راقصي التانجو.
إقرأ الخبر كاملاً
ميسي ورونالدو
مفاجأة.. رونالدو كان قريباً من مُجاورة ميسي
يأمل عشاق كرة القدم، رؤية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بقميص فريقٍ واحد، للاستمتاع بمهارتهما معاً، وكان هذا الأمر قريباً من التحقق في 2009، لو لم يتدخل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة