الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. تشكيلة تخدم بنزيما وتفاصيل محادثة...

سبورت 360 – استعاد ريال مدريد الثقة والتفاؤل من جديد بعد فوزه في الكلاسيكو على غريمه التقليدي برشلونة الأسبوع الماضي وعودته إلى الصدارة من جديد، وبات يستعد الآن لتحديدات جديدة أولها مباراته مع ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين التي سيخوضها يوم غد الأحد لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ الصدارة التي يبتعد بها بفارق نقطة واحد فقط، مستغلاً الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد المباراة الرائعة ضد البرسا.
وسيخوض ريال مدريد مباراتين في الليجا ضد ريال بيتيس غداً الأحد وإيبار يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحتاج فيها الفريق للفوز بأي نتيجة كي يعبر إلى الدور التالي، باستثناء نتيجة 1-0.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 7 من شهر ماري الجاري لعام 2020:-

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس القادمة والقنوات الناقلة
تترقب جماهير الدوري الإسباني مساء غدًا الأحد، مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس القادمة، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر الليجا، على ملعب بينيتو فيامارين.
إقرأ الخبر كاملاً

كواليس المحادثة الهاتفية لكريستيانو رونالدو وبيريز قبل الكلاسيكو
خطف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الأنظار بشدة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين فريقه السابق ريال مدريد ضد برشلونة.
إقرأ الخبر كاملاً

رأي إنجليزي يصدم ريال مدريد وبرشلونة
يرى ستيف ماكمانامان، لاعب وسط ليفربول السابق، أن الأندية الإنجليزية ستحتل الصدارة على مستوى القارة الأوروبية خلال السنوات القليلة القادمة، مشيراً إلى أن ريال مدريد وبرشلونة سيتراجعان خطوة إلى الخلف.
إقرأ الخبر كاملاً

زيدان يبحث عن الرفيق المثالي لبنزيما في الهجوم
ليس خفياً على أحد، أن كريم بنزيما لاعب لا يُمس في هجوم ريال مدريد، لكن زيدان الدين زيدان يُحاول الآن معرفة اللاعب الذي يُمكنه أن يكون الرفيق المثالي في للمهاجم الفرنسي، خاصةً وأن الفريق يُعاني من عقم هجومي كبير هذا الموسم.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....