الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. حارس ريال مدريد السابق ينتصر...

ما زال نجوم فريق ريال مدريد ملتزمون بالبقاء في منازلهم، بناءً على قرارات الحكومة الإسبانية للحد من خطر انتشار وباء فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق عن تأجيل كافة مباريات الليجا لأجل غير مسمى بسبب كورونا.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر أبريل الحالي :

أعلن أجوستين رودريجيز، حارس ريال مدريد السابق، تعافيه من فيروس كورونا الذي أصابه، مؤكداً أنه يشعر حالياً بتحسن كبير حالته الصحية.
إقرأ الخبر كاملاً
لوكا يوفيتش
نابولي قد ينقذ ريال مدريد ويتعاقد مع يوفيتش
يبحث نادي نابولي الإيطالي عن مهاجم بديل للاعب الذي قد يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري وهو المهاجم البولندي أركيديوش ميليك، الذي يعاني من الكثير من الإصابات مع الفريق الجنوبي.
إقرأ الخبر كاملاً
نيمار ومبابي من إحدى مباريات باريس سان جيرمان هذا الموسم
باريس يصطدم بكيليان مبابي ونيمار قريباً
 أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن جائحة فيروس كورونا سوف تجعل باريس سان جيرمان أكثر تمسكاً بنجميه كيليان مبابي ونيمار للموسم القادم.
إقرأ الخبر كاملاً
ستويتشكوف يُسلم ميسي جائزة الحذاء الذهبي في عام 2013

أسطورة برشلونة يُعلن موقفه من تحديد بطل الدوري الإسباني

يرى البلغاري خريستو ستويتشكوف أنه سيكون من الصعب استكمال الدوري الإسباني في ظل تفاقم أزمة انتشار فيروس كورونا في إسبانيا وعدم وجود متسع من الوقت لإنهاء الدوريات بالشكل الطبيعي.
إقرأ الخبر كاملاً
بيل وزيدان
زيدان وجاريث بيل .. الفائز هو مدرب ريال مدريد
لم يكن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد تواجده الويلزي جاريث بيل ضمن مشروعه الفني في قيادة الفريق المرينجي لاستعادة الأمجاد هذا الموسم.
إقرأ الخبر كاملاً
جوزيف ماريا بارتوميو رئيس برشلونة
الحكومة الإسبانية توافق على تخفيض أجور لاعبي برشلونة
 تسعى العديد من أندية كرة القدم لتخفيض أجور الموظفين واللاعبين المسجلين لديهم في الفترة القادمة، وقد قامت العديد من الأندية في إسبانيا بالعمل على هذا الإجراء وعلى رأسها برشلونة من خلال ما يعرف قانوناً بملف تنظيم التوظيف المؤقت والذي يتم الاحتكام إليه في حالة تلقص نشاط عمل الموظفين لأسباب اضطرارية.
إقرأ الخبر كاملاً 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة