الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. خطة زيدان لإنقاذ موسم ريال مدريد...

يرصد موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد 22 مارس

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني رسميًا في وقت سابق عن تأجيل الليجا حتى الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.

خطة زيدان لإنقاذ موسم ريال مدريد بعد أزمة كورونا

وضع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، خطة العمل التي سيتبعها مع لاعبي الفريق، بعد نهاية أزمة فيروس كورونا ويعود الوضع إلى طبيعته.
التفاصيل من هنا

ماذا قال أساطير ريال مدريد بعد وفاة الرئيس السابق سانز بكورونا؟

سبورت 360 –  توفى لورينزو سانز، الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد، بعد أيام من إصابته بأحد أكبر الأوبئة التي ضربت عالمنا الحالي، فيروس كورونا.
 التفاصيل من هنا

جملة إسبانية صريحة تُهدد استئناف الليجا

في وقتٍ فُرض فيه حجر صحي شبه كامل في إسبانيا منعاً لانتشار جائحة كورونا، بدا رئيس الوزراء في البلاد، متشائماً من المستقبل، حيث اقترح إجراء فحصٍ لأغلب الشعب الإسباني لفرز الأصحّاء من المصابين.
 التفاصيل من هنا

زين الدين زيدان

فيروس كورونا ينقذ رأس زيدان

 بالرغم من الاضرار الكبيرة التي لحقت بعالم كرة القدم في الفترة الحالية جراء توقف النشاط الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، إلا أن هناك بعض المستفيدون من فترة التوقف الحالية بسبب تفشي وباء كورونا ” كوفيد – 19 ” في مختلف بقاع الكرة الأرضية.
 التفاصيل من هنا
نيمار دا سيلفا

بيريز يضع يده على فضيحة لنيمار في الحجر الصحي!

 وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يده على فضيحة بطلها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الحجر الصحي.
 التفاصيل من هنا

أوباميانج مع لاكازيت

نجم أرسنال يبتعد عن برشلونة ويعرض خدماته على ريال مدريد

 عرض نجم فريق أرسنال الإنجليزي، المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خدماته على ريال مدريد الإسباني لمحاولة الرحيل عن كتيبة المدفعجية في الموسم المقبل.
 التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة