الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يملك الوقت للتفكير خلال...

يتواجد حالياً لاعبو فريق ريال مدريد تحت الحجر الصحي لمدة أسبوعين، بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد قررت دخول فريق كرة القدم والسلة الحجر الصحي بعد إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، حيث يستخدم الفريقان نفس المرافق الرياضية، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن إصابة أي شخص آخر داخل النادي بالفيروس
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360” عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 15 من شهر مارس الحالي :

يورجن كلوب وجوارديولا

مدرب ليفركوزن يؤكد رحيل هدف ريال مدريد وليفربول ويكشف عن سعره
أكد الهولندي بيتر بوس المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني أنه من الصعب الإبقاء على كاي هافيرتز نجم الفريق في ألمانيا الموسم القادم.
إقرأ الخبر كاملاً
يورجن كلوب وماني
ريال مدريد يجهز عرضاً خيالياً للتعاقد مع ماني من ليفربول
ذكرت صحيفة “الميرور” الإنجليزية صباح اليوم الأحد أن ريال مدريد الإسباني مازال يريد التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي، بطلب من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.
إقرأ الخبر كاملاً
كريستيانو رونالدو
رونالدو يقرر القيام بعمل إنساني عظيم لمحاربة كورونا
كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي يجهز لخطوة إنسانية رائعة لمحاربة فيروس كورونا المنتشر في العالم حالياً.
إقرأ الخبر كاملاً
زين الدين زيدان – المدير الفني لريال مدريد
زيدان يملك الوقت للتفكير خلال إيقاف الدوري الإسباني
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الفرنسي زيد الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يملك الوقت للتفكير، خلال فترة توقف بطولة الدوري الإسباني، على خلفية انتشار فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
سيرجي روبيرتو
كورونا يضع الدوري الإسباني أمام 4 سيناريوهات
وضعت رابطة الليجا عدة سيناريوهات بشأن استكمال مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك بعدما قرر في وقت سابق، تأجيل كل مباريات المسابقة لمدة أسبوعين على الأقل، بسبب مخاوفٍ من انتشار فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
جاريث بيل
جاريث بيل يكشف خططه بعد الاعتزال
أزاح الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، الستار عن خطته بعد اعتزال كرة القدم، مؤكداً أنه يتطلع إلى العمل أكثر في إدارة الأعمال وافتتاح مطاعم عديدة في العاصمة الويلزية كارديف.
إقرأ الخبر كاملاً
ماوريسيو ساري
صراع بين برشلونة وريال مدريد على مطرود ساري!
أفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية بوجود حالة من الصراع بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من أجل الحصول على توقيع البوسني ميرالم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالي.
إقرأ الخبر كاملاً
فلورنتينو بيريز و زين الدين زيدان
هل يتأثر ميركاتو ريال مدريد بفيروس كورونا؟
أصاب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” كرة القدم الأوروبية بالشلل بعدما توقفت الدوريات الأوروبية الكبرى في الساعات الماضية.
إقرا الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة