الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. عام من الجفاف في الفريق...

 ما زال يتواجد فريق ريال مدريد في الحجر الصحي كإجراء احترازي بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بالنادي بفيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء يوم الجمعة الماضي عن تأجيل مباريات الليجا حتى بداية شهر أبريل للحد من انتشار فيروس كورونا.
ويبدو بأن عودة الدوري الإسباني في بداية شهر أبريل تبدو مستحيلة، خاصةً بعد إصابة 35% من أعضاء الفريق الأول بنادي فالنسيا بالفيروس.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري : 
فريق ليفربول
ليفربول يتفوق على ريال مدريد و برشلونة في دراسة مثيرة
وضعت دراسة للمركز الدولي للدراسات الرياضية فريق ليفربول الذي يُدربه المُدير الفني الألماني يورجن كلوب في المركز الأول للفرق الأكثر قيمة في أوروبا، وقُدرت قيمة تشكيلة الريدز بما يُعادل 1.27 مليار باوند إسترليني.
إقرأ الخبر كاملاً
خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا
رابطة الدوري الإسباني تُبشر الجماهير: فترة التوقف لن تستمر طويلاً
أبدى خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، ثقته في أن فترة التوقف الكروي لن تستمر طويلاً، مؤكداً على أن تلك الفترة لن تصل إلى شهرين مثلما حدث في الصين البلد الذي شهد مُعدل الوفيات الأعلى بسبب فيروس كورونا في العالم.
إقرأ الخبر كاملاً
بول بوجبا
خبر سار لبرشلونة وريال مدريد في صفقة بول بوجبا
يرتبط نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثلما كان الحال عليه في الصيف الماضي.
إقرأ الخبر كاملاً
بيب جوارديولا
القلق يضرب جوارديولا بسبب ريال مدريد و كورونا!
تنتاب المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي حالة من القلق بسبب ريال مدريد الإسباني وفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.
إقرأ الخبر كاملاً
جاريث بيل
عام من الجفاف في ريال مدريد!
سلطت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الضوء على وضعية النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في الفترة الماضية.
إقرأ الخبر كاملاً
ميسي وبنزيما
بنزيما يتفوق على ميسي في إحصائية مهمة بالدوري الإسباني
يملك كريم بنزيما نجم ريال مدريد خاصية تميزه عن باقي مهاجمي الدوري الإسباني في الموسم الحالي بما في ذلك ليونيل ميسي قائد برشلونة، وذلك فيما يتعلق بالأهداف التي يسجلها في البطولة.
إقرأ الخبر كاملاً
فينيسيوس وآرتور
خسائر فادحة لريال مدريد وبرشلونة بسبب كورونا
تحمل الأزمة التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا العديد من الأبعاد، وتتسبب يومياً في خسائر فادحة على جميع الأصعدة، وبالطبع شمل هذا مجال كرة القدم التي توقفت بشكل كامل في معظم بلدان العالم.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة