Home الدورى الاسبانى ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. عودة الانسجام بين مبابي ونيمار يثير قلق المرينجي

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم .. عودة الانسجام بين مبابي ونيمار يثير قلق المرينجي

وكالات : يقدم لكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق الثامن من شهر نوفمبر الحالي.

ونجح ريال مدريد بشق الأنفس في الفوز على رايو فاييكانو بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد منافسه غرناطة بعد العودة من فترة التوقف الدولي، وبالتحديد يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر.

كيليان مبابي – نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

قصص سبورت 360

عودة الانسجام بين مبابي ونيمار يثير قلق ريال مدريد
وكالات : استعاد ثنائي هجوم باريس سان جيرمان المتمثل بكيليان مبابي ونيمار حالة الانسجام فيما بينهما خلال المباراة الأخيرة ضد بوردو، والتي انتصر بها الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اقرأ الخبر كاملاً

تيبو كورتوا – ريال مدريد – الدوري الإسباني
كيف ينجح حراس المرمى في صد ركلات الجزاء؟ أسرار وخفايا
وكالات : “يا له من تصدي، تولدو الطائر يتصدى لركلة الجزاء، وهولندا تودع يورو 2000” لم يتمالك معلق المباراة نفسه بعد ليلة تاريخية بين هولندا وإيطاليا في نصف نهائي يورو 2000، مباراة بقيت عالقة بالأذهان لفترة طويلة حينما قدمت هولندا مستوى هائل هجوميًا، لكن حارس المرمى الإيطالي فرانشيسكو تولدو حطم أحلامهم بالتأهل خصوصًا بعد تصديه لركلة الترجيح الأخيرة التي قادت بلاده للنهائي.
اقرأ التقرير كاملاً

سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي
وكيل أعمال راموس يحسم مصير النجم الإسباني مع سان جيرمان
وكالات : كشف ريني وكيل أعمال النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي عن مصيره مع الفريق الباريسي بعد الأخبار التي أشارت إلى إمكانية رحيله.
اقرأ الخبر كاملاً

إيدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني
ريال مدريد سيوفر 100 مليون بالتخلص من منبوذي أنشيلوتي
وكالات : ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يفكر بالتخلص من بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بسبب عدم تقديمه أي إضافة تذكر للفريق، بينما يتحصلون على رواتب كبيرة جداً.
اقرأ الخبر كاملاً

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني
مدرب بلجيكا يهمس في أذن أنشيلوتي بسبب هازارد!
وكالات : همس المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، في أذن نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بسبب النجم البلجيكي إدين هازارد الذي أصبح خارج حسابات كارليتو في الموسم الجاري بالنادي الملكي.
اقرأ الخبر كاملاً

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني
بنزيما يفض شراكته مع صلاح ويوسع الفارق مع ليفاندوفسكي
وكالات : يواصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تألقه في الموسم الحالي من حيث الأرقام والأداء على أرض الملعب، وذلك بعد قيادة الفريق لتحقيق انتصار مهم على رايو فاييكانو يوم أمس السبت.
اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب