الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. كاسيميرو : هناك معركة واحدة نريد...

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم السبت الموافق 4 أبريل.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت في وقت سابق عن تأجيل الليجا رسميًا لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.
كاسيميرو نجم ريال مدريد
كاسيميرو : هناك معركة واحدة نريد أن نربحها في ريال مدريد

 قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد أن الجميع يُفكر الآن داخل النادي في نهاية أزمة وباء كورونا، والتي تفشت أضرارها في الدول الأوروبية وجميع أنحاء العالم بشكلٍ متزايد في الأسابيع الماضية.
 التفاصيل من هنا
فلورنتينو بيريز

ريال مدريد يبدأ عملية تخفيض رواتب اللاعبين

بدأ ريال مدريد إجراءات تخفيض أجور اللاعبين في الفريق الأول لمحاولة تخفيف الخسائر المالية الفادحة التي ستلحق بالنادي جراء أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.
التفاصيل من هنا
زين الدين زيدان

لم شمل نجوم ريال مدريد مجدداً عبر الفيديو

قام زين الدين زيدان بعمل محادثة فيديو جماعية بينه وبين لاعبي الفريق الأول لنادي ريال مدريد، لإبقاء التواصل الانساني في هذه الفترة التي يتلزم فيها الجميع بالحجر الصحي.
التفاصيل من هنا
جونزالو هيجواين

وجهة جديدة مفاجئة لجونزالو هيجواين ؟

 أشارت تقارير صُحفية في الأيام الماضية إلى إمكانية أن يلتحق جونزالو هيجواين بصفوف فريق ريفير بلايت في الصيف القادم.
 التفاصيل من هنا
كيليان مبابي

باريس قد يكون مضطراً لبيع مبابي إلى ريال مدريد

 ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان سيخسر أموال طائلة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد التي شلت حركة كرة القدم بشكل كامل في العالم، وهذا ما قد يؤثر على مستقبل بعض اللاعبين المهمين في الفريق.
 التفاصيل من هنا
راموس وخواكين
نجوم الدوري الإسباني يوافقون على تخفيض رواتبهم ولكن
وافق نجوم الدوري الإسباني على تخفيض أجورهم والمساهمة في الخسائر المالية التي ستلحق بأنديتهم والبطولة بشكل عام بسبب فترة التوقف الإجبارية لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن هناك خلاف على النسبة المقترحة.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة