الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. ليفربول يجد فيرناندو توريس الجديد في...

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم السبت 28 مارس.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت عن تأجيل الليجا رسميًا لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.
فيران توريس يحتفل بهدفه في مرمى ليل في دوري الأبطال

ليفربول يجد فيرناندو توريس الجديد في إسبانيا

 ستحاول الأندية الأوروبية الكبرى تعطيل مساعي نادي فالنسيا في تجديد عقد جناحه الشاب فيران توريس.
 التفاصيل من هنا

كيليان مبابي

أبرز 5 لاعبين فشل بيريز في جلبهم إلى ريال مدريد

 يرى الكثيرين أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هو الأنجح في تاريخ كرة القدم من حيث التعاقد مع النجوم، وذلك على اعتبار أنه قام بتأسيس حقبتين من “الجلاكتيكوس” في النادي الملكي، وتعاقد مع كوكبة من النجوم خلال ولايتيه الأولى والثانية.

التفاصيل من هنا
جاريث بيل

حتى أزمة كورونا لم تستطع إبعاد جاريث بيل عن لعب الجولف

 واصل الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد إظهار شخصيته المستهترة عبر ممارسة لعبة الجولف المفضلة لديه، وذلك في ظل انشغال العالم بأزمة فيروس كورونا.
 التفاصيل من هنا
ماكيليلي يمين و كاسيميرو يسار

من ماكيليلي إلى كاسيميرو.. كاسحة الألغام لا غنى عنها في مدريد

 “لماذا نضع مزيد من الطلاء علي السيارة البنتلي؟ ونحن فقدنا قوة المحرك الرئيسي!”، قال زين الدين زيدان هذه العبارة التاريخية للتعبير عن أهمية زميله ومواطنه كلود ماكيليلي، الرجل الذي ترك فراغاً كبيراً في وسط ريال مدريد بعد رحيله، وكان سبباً رئيسياً في نهاية جيل “الغلاكتيكوس” الأول لفلورنتينو وبيريز والنادي الملكي في إسبانيا وأوروبا.
 التفاصيل من هنا
ميسي من مباراة برشلونة الأخيرة أمام ريال سوسييداد

أسباب استبعاد إلغاء الموسم الحالي من الدوري الإسباني

 قدم روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني وثيقة تتعلق بضرورة إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإسباني، حتى وإن اضطر لوضع جدول جنوني لفرق الليجا.
 التفاصيل من هنا

ريال مدريد ينوي التخلص من 5 لاعبين هذا الصيف

 لن يتمكن ريال مدريد من إبرام أي صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي القادم، ما لم يتم التخلص مع بعض اللاعبين أولاً، هذا ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم السبت.
 التفاصيل من هنا
هالاند ومبابي

جماهير ريال مدريد تختار بين مبابي وهالاند لتدعيم خط الهجوم

أجمعت جماهير ريال مدريد على ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك في ظل العقم الهجومي الذي عانى منه الفريق في العديد من المباريات هذا الموسم.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة