الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. من وحي فيروس الكورونا .. اتركوا...

يرصد موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة 27 مارس.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني عن تأجيل الليجا رسميًا لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.
الحياة تتوقف في العاصمة الإسبانية مدريد تقريباً

من وحي فيروس الكورونا .. اتركوا ليلة للغناء

تحاصرني أخبار الموت من كل اتجاه..الصحافة الرياضية لم تكن تصطدم كثيراً بكل تلك الأنباء عن الأمراض والمآسي الإنسانية، يجلس الصحفي الآن ليتابع أخبار وأعداد المصابين والوفيات جراء فيروس كورونا، ويبدو أن كل شىء قد انزوى ليصبح العالم كله تحت راية موحدة وهدف واحد.. ودعاء واحد، بأن يخلصنا الله من هذا الوباء.
التفاصيل من هنا
زين الدين زيدان

زيدان يودع المدرب التاريخي لمنتخب فرنسا

كتب زين الدين زيدان رسالة مؤثرة في وداع ميشيل هيدالجو المدرب التاريخي لمنتخب فرنسا وذلك بعد وفاته عن عمر يناهز الـ87 عاماً.
التفاصيل من هنا
برشلونة x ريال مدريد
2020 / 2021 .. موسم ناري ينتظر نجوم الدوري الإسباني
تأثرت كرة القدم كثيراً بانتشار وباء فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، والآن الأندية تعاني من الخسائر المالية المستمرة جراء توقف المسابقات المحلية والقارية.
التفاصيل من هنا
فان دي بيك لاعب أياكس
يوفنتوس يصفع زيدان ويقترب من ضم هدف ريال مدريد
 كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب نادي يوفنتوس من التعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب خط وسط فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
 التفاصيل من هنا

مارسيلو فييرا

مستقبل مارسيلو سيكون بعيداً عن ريال مدريد

 دخل النجم البرازيلي مارسيلو مرة أخرى ضمن أفكار يوفنتوس في المستقبل، حيث سيعمل النادي البيانكونيري على إقناع لاعب ريال مدريد بالانتقال إلى عملاق مدينة تورينو في الصيف.
 التفاصيل من هنا

نيمار نجم باريس سان جيرمان
روبيرتو كارلوس : كنت أحلم بانتقال نيمار إلى ريال مدريد
صرح الأسطورة البرازيلية روبيرتو كارلوس نجم ريال مدريد الإسباني السابق بأنه كان يرغب في انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف المرينجي منذ وقتٍ طويل.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة