الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. يوفنتوس يفتح الطريق أمام رونالدو للعودة...

زين الدين زيدان – المدير الفني لـ ريال مدريد

يرصد موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت في وقت سابق عن تأجيل الليجا رسميًا لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.

يوفنتوس يفتح الطريق أمام رونالدو للعودة إلى ريال مدريد

 أكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي قد يعود إلى صفوف ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
 التفاصيل من هنا
ريال مدريد

عائق وحيد يُهدد ثورة ريال مدريد في الميركاتو

بدأ ريال مدريد باستغلال فترة تعليق نشاط كرة القدم في أوروبا، بسبب فيروس كورونا، حيث يرسم النادي الملكي ملامح قائمة الموسم الجديد، كما يُخطط للتضحية بعدة لاعبين من الحرس القديم.
 التفاصيل من هنا
ماوريسيو بوتشيتينو

بوتشيتينو يترقب رحيل زيدان عن ريال مدريد

بدأت إدارة ريال مدريد بالتفكير في خليفة زين الدين زيدان، تحسباً لرحيله بنهاية الموسم الحالي، خصوصاً وأن المدرب الفرنسي يعيش وضعيةً معقدة داخل سانتياجو برنابيو.
 التفاصيل من هنا
زين الدين زيدان

شكوك حول استمرار زيدان في كرسي تدريب ريال مدريد!

 تحوم الشكوك حول استمرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل على حد قول صحيفة ماركا الإسبانية.
 التفاصيل من هنا
فريق ريال مدريد

خياران على طاولة ريال مدريد لتنفيذ قرار تخفيض الأجور

 يواصل نادي ريال مدريد الإسباني دراسة موضوع تخفيض أجور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية بسبب الأزمة الاقتصادية جراء توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” في إسبانيا.
 التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة