الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم ..

يواصل فريق ريال مدريد استمراره في الحجر الصحي الذي فرضه عليه إدارة النادي بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بالريال بفيروس كورونا.
وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تأجيل مباريات الليجا لمدة أسبوعين بعد تعرض أكثر من لاعب بالإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة لدخول ريال مدريد الحجر الصحي، وما زال حتى الآن ملامح استمرار الدوري من عدمه ليست واضحة، خاصةً وأن الفيروس بدأ في الانتشار بقوة بقارة أوروبا.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري :
أريولا حارس ريال مدريد
كيف خدم أداء أريولا مع ريال مدريد مصالح باريس سان جيرمان ؟
قدم حارس المرمى الفرنسي ألفونس أريولا، حارس ريال مدريد الإسباني، أداءً رائعاً مع فريقه الإسباني خلال فترة إعارته من باريس سان جيرمان التي تنتهي في الثلاثين من يونيو.
إقرأ الخبر كاملاً
أشرف حكيمي
دورتموند يستبق قرار حكيمي بصفقة مجانية
يعمل بوروسيا دورتموند على التوقيع مع ظهير أيمن من الطراز الرفيع، تحسباً لعودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد عند انتهاء فترة إعارته، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
إقرأ الخبر كاملاً
روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني
رئيس الاتحاد الإسباني يكشف عن مستقبل الليجا
أزاح لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الستار عن مستقبل البطولات المحلية، رغم وجود العديد من الآراء المختلفة، بسبب تفشي وباء كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
مارتن أوديجارد
كورونا يخلق أزمة في الدوري الإسباني بالنسبة للاعبين المعارين
نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض الأزمة الجديدة التي سيخلقها انتشار فيروس كورونا، والتي تخص هذه المرة اللاعبين المعارين، واللاعبين الذين ستنتهي عقودهم عقب نهاية الموسم الحالي.
إقرأ الخبر كاملاً
كيليان مبابي
خطوة جديدة من باريس لإفساد مخطط ريال مدريد لضم مبابي
يعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على حماية نجمه الشاب كيليان من مبابي من شبح الخروج والذهاب للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.
إقرأ الخبر كاملاً
زين الدين زيدان
زيدان يفاجئ بيريز بصفقة غير متوقعة لترميم صفوف ريال مدريد!
فاجئ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رئيس ناديه فلورنتينو بيريز بصفقة غير متوقعة لترميم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
إقرأ الخبر كاملاً
هاري كين
هاري كين يهرب من زيدان بسبب كريستيانو رونالدو!
ارتبط المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتواجد في مدار ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لترميم الهجوم في الموسم القادم.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة